الرئيسية / شباب ورياضة / الجزيرة يتأهل لربع نهائي مونديال الأندية بفوزه على أوكلاند (فيديو)

الجزيرة يتأهل لربع نهائي مونديال الأندية بفوزه على أوكلاند (فيديو)

حقق نادي الجزيرة الإماراتي، الأربعاء، فوزا هاما على أوكلاند سيتي بطل أستراليا بهدف نظيف خلال مباراة افتتاح بطولة كأس العالم للأندية التي جرت على ملعب "هزاع بن زايد" ليتأهل بذلك إلى دور الربع.


وسجل روماريو ريكاردو دا سيلفا الهدف الوحيد في الدقيقة 37 بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء.


وعقب هذا الفوز صعد نادي الجزيرة الذي يشارك لأول مرة لربع النهائي ليواجه "أروا ريد دياموندز" الياباني في أبو ظبي يوم التاسع من ديسمبر الحالي.


وينتظر أن يستهل الوداد المغربي بطل إفريقيا مبارياته في البطولة بمواجهة باتشوكا المكسيكي السبت المقبل.


ويشار إلى أن الإمارات تستضيف مونديال الأندية للمرة الثالثة في التاريخ والأولى بعد أن كانت تحتضنها اليابان في العام الماضي.

 

 

                                   

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

أوزيل: لست نادما على صورتي مع أردوغان

تحدث نجم المنتخب الألماني مسعود أوزيل، الأحد عن صورته التي التقطها مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والتي أثارت جدلا كبيرا في ألمانيا قبيل إنطلاق بطولة كأس العالم في روسيا. وخرج أوزيل عن صمته الذي التزم به خلال نهائيات كأس العالم، من جراء هذه الصورة التي تسببت بالكثير من الجدل والغضب تجاهه وأكد في بيان نشره في صفحته على تويتر أنه مخلص لكل من أصوله التركية والألمانية، ومصر في الوقت ذاته على أنه لا يريد الإدلاء ببيان سياسي. وكان أوزيل ومواطنه إلكاي غوندوغان، وكلاهما من أصل تركي، التقيا مع الرئيس التركي أردوغان في لندن في أيار/مايو الماضي والتقطا معه صورة وسلماه قميصين موقعين، كتب الأول على قميصه "إلى رئيسي"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *