الرئيسية / شباب ورياضة / ميلان يفتتح أكاديمية لكرة القدم بمدينة العيون المغربية

ميلان يفتتح أكاديمية لكرة القدم بمدينة العيون المغربية

أعلن نادي "اس ميلان" الإيطالي، الأربعاء ، عن فتح أكاديمية جديدة لكرة القدم بمدينة العيون جنوب المغرب، وذلك في إطار اتفاقية مع المجلس البلدي للمدينة تستمر لمدة ثلاث سنوات.


وفقا لوكالة المغرب العربي للأنباء فإن ميلان قال عبر حسابه الرسمي إن هذه الاتفاقية الجديدة تتوج السياسة الرياضية المعتمدة بالعيون، مما يتيح فرصة استثنائية لتدريب شباب المدينة ونواحيها مع أطر رياضية ذات خبرة عالمية ومدربين أكفاء.

كما ستخول هذه الشراكة الجديدة لجميع شباب المدينة، الولوج والاستفادة من خدمات مرافق "روسونيري" الرسمية والتمرن مع فابيو فيكاردي، مدرب الميلان الرسمي. 


وأشار الموقع الرسمي إلى أن الأنشطة الرياضية للأكاديمية الجديدة ستجرى في ملاعب للتدريب بمدينة العيون.


ويشار إلى أنه إضافة إلى ميلان هناك فرق عالمية أخرى لها أكاديمياتها المغرب كبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وآرسنال الإنجليزي.

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

أوزيل: لست نادما على صورتي مع أردوغان

تحدث نجم المنتخب الألماني مسعود أوزيل، الأحد عن صورته التي التقطها مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والتي أثارت جدلا كبيرا في ألمانيا قبيل إنطلاق بطولة كأس العالم في روسيا. وخرج أوزيل عن صمته الذي التزم به خلال نهائيات كأس العالم، من جراء هذه الصورة التي تسببت بالكثير من الجدل والغضب تجاهه وأكد في بيان نشره في صفحته على تويتر أنه مخلص لكل من أصوله التركية والألمانية، ومصر في الوقت ذاته على أنه لا يريد الإدلاء ببيان سياسي. وكان أوزيل ومواطنه إلكاي غوندوغان، وكلاهما من أصل تركي، التقيا مع الرئيس التركي أردوغان في لندن في أيار/مايو الماضي والتقطا معه صورة وسلماه قميصين موقعين، كتب الأول على قميصه "إلى رئيسي"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *