الرئيسية / الاخبار / الحوثيون يفرقون تظاهرة بصنعاء طالبت بجثمان صالح (شاهد)

الحوثيون يفرقون تظاهرة بصنعاء طالبت بجثمان صالح (شاهد)

تناقلت مواقع محلية يمنية ونشطاء، الأربعاء، مقاطع فيديو وصورا لتظاهرة نسوية في مدينة صنعاء، قالوا إنها خرجت للمطالبة بتسليم جثمان رئيس اليمن السابق علي عبد الله صالح.


واحتشدت المئات من النساء في ميدان السبعين، ليتظاهرن بعدها بمسيرة راجلة إلى أمام المستشفى العسكري في صنعاء الذي يعتقد أن جثمان علي صالح بداخله.


وبحسب ما نقل نشطاء يمنيون، فإن مليشيات مسلحة من جماعة الحوثي، فرقت التظاهرة النسوية بقوة السلاح، فيما أظهرت مقاطع فيديو هروب عدد من النساء من مكان التظاهرة. 


ولم يتسن لـ"" التحقق من صحة مقاطع الفيديو والصور التي تداولها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.


وتضاربت الأنباء حول مصير جثمان رئيس اليمن السابق علي صالح، ففيما صرح قيادي حوثي بأن الجثمان دفن بحضور عدد محدود من أقارب صالح، فقد نفى قيادي في حزب المؤتمر الشعبي صحة تلك الأنباء.

 

 

عاجل ؛ شاهد كيف قامت مليشا الحوثي الاجرامية الفاشية بمهاجمة مئات النساء في ميدان السبعين تضامنا مع الشهيد صالح
الحوثيين أطلقوا النار وتكلموا بالفاظ بذئيه قبيحة سوقية وصادروا صور صالح والنساء رافعات أصواتهن هذه هي الرجوله يا كلاب #لاحوثي_بعد_اليوم pic.twitter.com/VlKAYIDlWN

 

 

عاجل وهام مئات من النساء لايقاظ الرجولة النائمة لدى البعض احتشدن قبل قليل في #السبعين_صنعاء بجانب #جامع_الصالح رافعات صور الشهيد علي عبدالله صالح بشعار لا اله آلا الله والشهيد حبيب الله. #انطلاق_عمليه_تحرير_نحو_صنعاء #علي_عبدالله_صالح #عفاش #لاحوثي_بعد_اليوم pic.twitter.com/Gp4ieSI63c

 




عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

عام على اغتيال الزواري.. استحضار عملية في غمرة الدفاع عن القدس

...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *