الرئيسية / الاخبار / موقع يمني: الحوثيون دفنوا جثمان علي عبد الله صالح ليلا

موقع يمني: الحوثيون دفنوا جثمان علي عبد الله صالح ليلا

قال موقع "المشهد اليمني"، الأربعاء، نقلا عن مصدر، إن الحوثييين دفنوا جثمان الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح في صنعاء، بحضور عدد من أقاربه البعيدين وأبناء بلدته، دون مراسم دفن.

وقال أحد المشيعين إن عملية الدفن تمت بسرية تامة، وبمشاركة عدد محدود من أبناء منطقته ومن أقاربه البعيدين، حسبما نقل عنه المصدر.

ونقل الموقع اليمني عن ناشط من حزب المؤتمر الشعبي العام، قوله إن عملية دفن جثمان صالح جرت ليلا على ضوء مصباح، وبحضور خمسة أشخاص فقط من عائلته.

 


يشار إلى أن ""شبكة ابوشمس"" لم يتسن لها التأكد من صحة هذه الرواية، إذ إن هناك رواية أخرى تقول إن جثمان الرئيس اليمني المخلوع لم يدفن بعد.

وكان مصدر في حزب "المؤتمر الشعبي العام" باليمن، كشف أمس الثلاثاء، أن جماعة "أنصار الله" الحوثية، قدمت عدة اشتراطات مقابل تسليم جثة الرئيس الراحل علي عبد الله صالح، منها عدم تشريح الجثة، وعدم الإعلان عن موعد الدفن، وألا تكون الجنازة شعبية، بحيث تقتصر فقط على أقاربه.

من جهته قال قيادي في جماعة الحوثي، أمس الثلاثاء، لشبكة "سي إن إن" إن جثة صالح، سلمت إلى حزب المؤتمر الشعبي الذي كان يتزعمه.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

عجز كبير كان ينتظر السعودية لولا هذه الإجراءات.. تعرف عليها؟

تتجه المملكة العربية السعودية، أكبر دولة مُصدرة للنفط في العالم، لتسجيل عجز في موازنة 2017 أقل من توقعاتها بنهاية العام الماضي، بفضل الارتفاع النسبي في أسعار النفط، وزيادة الإيرادات غير النفطية من خلال الرسوم والضرائب على وجه الخصوص. وفي كانون الأول/ ديسمبر 2016، أعلنت المملكة عن موازنة 2017، بإجمالي نفقات تبلغ 890 مليار ريال تعادل 237.3 مليار دولار، مقابل إيرادات قيمتها 692 مليار ريال تساوي 184.5 مليار دولار، بعجز مُقدر قيمته 198 مليار ريال تساوي 52.8 مليار دولار. عجز كبير وتوقعت شركات البحوث الأبرز في السعودية "جدوى للاستثمار والراجحي كابيتال"، أن تسجل ميزانية المملكة 2017، عجزا بقيمة 182 مليار ريال بما يعادل 48.5 مليار دولار، وهو أقل من التقديرات الحكومية التي تقارب 200 مليار ريال تساوي 53.3 مليار ريال. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *