الرئيسية / الاخبار / اقتصاد ومال / "بيتكوين" تواصل زحفها الـ"صاروخي" وتتجاوز 12 ألف دولار

"بيتكوين" تواصل زحفها الـ"صاروخي" وتتجاوز 12 ألف دولار

بنسب قياسية، واصلت العملة الرقمية الإلكترونية قفزاتها الصاروخية خلال التعاملات الثلاثاء، لتكسر مستوى 12 ألف دولار، لأول مرة على الإطلاق.

وبعد موجة خسائر طفيفة هوت فيها بيتكوين من مستوى 11300 دولار إلى نحو 9747 دولارا، عادت لتسجل مستوى 12092 دولارا في تعاملات اليوم الصباحية.

وتسببت موجة شراء عنيفة على العملات الإلكترونية الافتراضية، وفي مقدمتها "بيتكوين"، في أن تبلغ القيمة السوقية لجميع العملات المشفرة أعلى مستوى لها على الإطلاق، لتتجاوز مستوى 250 مليار دولار، بعد أن قام المستثمرون الأفراد وبعض صناديق التحوط والشركات العائلية بالشراء بكثافة في السوق خلال الفترة الماضية.

وخلال ساعات، قفزت عملة "بيتكوين" من مستوى 10957 دولارا في تعاملات صباح الثلاثاء، لتسجل في الوقت الحالي مستوى 12092 دولارا، بارتفاع يبلغ 1135 دولارا، بنسبة زيادة تتجاوز نحو 10.35 بالمئة.

ومنذ بداية العام الجاري وخلال الـ11 شهرا الماضية، قفزت عملة "بيتكوين" بنسب كبيرة، بعدما ارتفعت من نحو 997 دولارا في بداية العام الجاري، لتسجل نحو 12092 دولارا خلال تعاملات صباح الأربعاء، لتضيف نحو 11095 دولارا، بنسبة ارتفاع تقدر بنحو 1112 بالمئة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

الولايات المتحدة تعيد إلى لبنان ثلاثة تماثيل سرقت خلال الحرب

أعادت الولايات المتحدة إلى السلطات اللبنانية ثلاث قطع أثرية سرقت خلال الحرب الأهلية في لبنان من بينها تمثال كان معروضا في متحف أميركي كبير. ومن بين هذه الآثار تمثال يمثل رأس ثور اخذ خلال الصيف من مجموعات متحف متروبوليتان ميوزيوم أوف آرت (ميت) بعدما أعاره إليه جامع تحف. وتقدر قيمة التمثال الإغريقي الأصل بسعر 1,2مليون دولار وهو يعود إلى العام 360 قبل الميلاد تقريبا. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *