الرئيسية / الاخبار / نمر يهرب من سيرك ويثير الذعر في شوارع باريس

نمر يهرب من سيرك ويثير الذعر في شوارع باريس

قالت الشرطة الفرنسية، اليوم السبت، إن "نمرا هرب من سيرك "بورمان" فى مدينة باريس، أمس، أثار الذعر لبعض الوقت في شوارع العاصمة، قبل أن يتم قتله".

ونقلت وكالة "أسوشيتيد برس" الأمريكية عن مسؤول بالشرطة (لم تسمه) إن"موظفا من السيرك قام بتحييد النمر قرب نهر السين، على بعد حوالي كيلومترين من برج إيفل"، وأضاف " أنه لم ترد أنباء عن وقوع إصابات بين سكان المنطقة".

وفيما كتبت الشرطة على صفحتها على "تويتر" إن " كل الخطر انتهى" عقب مقتل النمر، الذي يبلغ من العمر عامين، أعرب بعض سكان المنطقة التي قتل فيها النمر عن غضبهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب قتل النمر بواسطة 3 طلقات نارية.

ولم ترد أية تفاصيل حول كيفية هروب النمر من السيرك، وفق المصدر ذاته.

عن editor

شاهد أيضاً

شركة يابانية تدفع جزءا من رواتب موظفيها بعملة البتكوين

تعتزم شركة يابانية للخدمات الإلكترونية أن تقترح عما قريب على موظفيها تلقي جزء من رواتبهم بعملة البتكوين الافتراضية بغية تسهيل استخدامها، بحسب ما كشفت ناطقة باسم الشركة لوكالة فرانس برس. واعتبارا من شباط/فبراير المقبل، ستتيح "جي ام أو إنترنت" التي تقدم مروحة واسعة من الخدمات الإلكترونية، بما فيها منصة لتبادل البتكوين منذ أيار/مايو، لموظفيها في اليابان البالغ عددهم 4 آلاف إمكانية الحصول على مبلغ قد يصل إلى 100 ألف ين (900 دولار تقريبا) من راتبهم الشهري بالبتكوين، بحسب الناطقة باسمها. وباتت هذه العملة المشفرة التي شهدت قيمتها ارتفاعا صاروخيا في الفترة الأخيرة تقدر بحوالى 17 ألف دولار، بحسب معطيات "بلومبرغ"، في مقابل أقل من ألف دولار في بداية العام. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *