الرئيسية / الاخبار / "هيومان أبيل" توفر الدفء لأكثر من 21 ألف مشرد في بريطانيا

"هيومان أبيل" توفر الدفء لأكثر من 21 ألف مشرد في بريطانيا

أعلنت المؤسسة الخيرية الإسلامية في بريطانيا، هيومان أبيل، إطلاق حملتها لتوفير الدفء لأكثر من 21 ألف مشرد في بريطانيا موزعين على عدة مدن.

وبحسب البيان الذي وصل "" فقد أطلقت المؤسسة الحملة في مانشستر، وغلاسكو، وبرمنغهام ولندن، وتهدف الحملة لجمع ما لا يقل عن 21 ألف معطف والتبرع بهم للمشردين، كما ستوفر الحملة معاطف للمؤسسات الخيرية التي تقدم خدمات لكبار السن والأطفال الفقراء واللاجئين.

وتسعى الحملة التي انطلقت منذ سبعة أعوام في لندن، إلى جمع 21 ألف معطف بالشراكة مع مؤسسة "هاندسون لندن".

ولفتت إلى أن محطة مانشستر بيكاديللي ستكون نقطة تجميع للمعاطف والتبرعات، وذلك بدعم من محطة السكك الحديدية خلال الأيام 13-14-15 نوفمبر، فيما سيتم استخدام مراكز التخزين الخاصة بشركة سيف ستور في جميع أنحاء مانشستر وغلاسكو وبرمنغهام خلال فترة الحملة. 

وقالت مديرة البرامج المحلية في هيومان أبيل سمرا سعيد: "إن عدد المشردين في المملكة المتحدة ارتفع بنسبة 33% خلال الخمس سنوات الماضية. من أجل ذلك، تشجع مؤسسة هيومان أبيل المجتمعات على التكاثف لمساعدة المحتاجين خلال أشهر الشتاء القاسية".

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

شركة يابانية تدفع جزءا من رواتب موظفيها بعملة البتكوين

تعتزم شركة يابانية للخدمات الإلكترونية أن تقترح عما قريب على موظفيها تلقي جزء من رواتبهم بعملة البتكوين الافتراضية بغية تسهيل استخدامها، بحسب ما كشفت ناطقة باسم الشركة لوكالة فرانس برس. واعتبارا من شباط/فبراير المقبل، ستتيح "جي ام أو إنترنت" التي تقدم مروحة واسعة من الخدمات الإلكترونية، بما فيها منصة لتبادل البتكوين منذ أيار/مايو، لموظفيها في اليابان البالغ عددهم 4 آلاف إمكانية الحصول على مبلغ قد يصل إلى 100 ألف ين (900 دولار تقريبا) من راتبهم الشهري بالبتكوين، بحسب الناطقة باسمها. وباتت هذه العملة المشفرة التي شهدت قيمتها ارتفاعا صاروخيا في الفترة الأخيرة تقدر بحوالى 17 ألف دولار، بحسب معطيات "بلومبرغ"، في مقابل أقل من ألف دولار في بداية العام. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *