الرئيسية / شباب ورياضة / تعرف على أفضل الأهداف المسجلة باللحظات الأخيرة (فيديو)

تعرف على أفضل الأهداف المسجلة باللحظات الأخيرة (فيديو)

نشرت قناة "دانس1" البريطانية مقطع فيديو، عرضت فيه أجمل الأهداف التي سجلت خلال الدقائق الأخيرة لمباريات جمعت عمالقة كرة القدم في مناسبات كبرى، على غرار كأس العالم أو دوري أبطال أوروبا.

 

وعرضت القناة في مقطع الفيديو الذي ترجمته ، مشهدا سلط الضوء على تروي ديني خلال تسجيله كرة قوية خلال مباراة واتفورد ضد ليستر سيتي. وقد سجل ديني هذا الهدف في الدقيقة السادسة والتسعين.


ونقلت القناة الهدف الحاسم والقاتل الذي سجله ماريو غوتزه خلال نهائي كأس العالم بين ألمانيا والأرجنتين، ليمنح بذلك المنتخب الألماني لقبها الرابع في كأس العالم والأول منذ سنة 1990. وخلال الدقائق الأخيرة من هذه المباراة، شق البديل أندريه شورله طريقه وسط دفاع الأرجنتين المنهك، ليرسل تمريرة داخل منطقة الجزاء إلى غوتزه الذي سيطر على الكرة ببراعة، قبل أن يسددها مباشرة في شباك المنتحب البرازيلي.

 

 

 

                                               

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

فرنسا تعتقل مسؤولا في الكاف.. لماذا؟

أوقفت السلطات الفرنسية، اليوم الأربعاء، عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باتريس إدوارد نغايسونا، بتهمة ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية عندما كان مسؤولا في حركة مسلحة في إفريقيا الوسطى.   وأوضحت المحكمة محكمة الجزاء الدولية في بيان: "السيد باتريس إدوارد نغايسونا أوقف من قبل السلطات في الجمهورية الفرنسية بموجب مذكرة توقيف" صادرة عن المحكمة في كانون الأول/ديسمبر 2018. وأشارت المحكمة إلى أن نغايسونا الذي شغل منصب وزير الرياضة لفترة وجيزة في بلاده، يلاحق بسبب مسؤوليته الجزائية في جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية ارتكبت في غرب جمهورية افريقيا الوسطى بين أيلول/سبتمبر 2013 وكانون الأول/ديسمبر 2014...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *