الرئيسية / شباب ورياضة / تشيلسي يقترب من التعاقد مع خليفة مدربه كونتي.. من يكون؟

تشيلسي يقترب من التعاقد مع خليفة مدربه كونتي.. من يكون؟

كشفت تقارير صحافية بريطانية أن نادي تشيلسي لكرة القدم، دخل في مفاوضات مع خليفة مديره الفني الحالي أنطونيو كونتي.

وذكرت صحيفة "مترو" البريطانية، أن أنشيلوتي لا يود تدريب منتخب إيطاليا، في حال إقالة جيامبيرو فينتورا، ويفضل العودة للدوري الإنجليزي، حيث يحاول تشيلسي وأرسنال التعاقد معه.

وقالت الصحيفة إن الروسي رومان أبراموفيتش، رئيس تشيلسي، تحدث بالفعل مع أنشيلوتي، وطلب منه بصفة رسمية تدريب البلوز، بعد إقالة كونتي، لكنها لم توضح موقف مدرب ريال مدريد السابق.

وكان أنشيلوتي قد رفض الإفصاح عن مستقبله، بعد إقالته من بايرن ميونيخ، حيث قال: "الدوري الإنجليزي ممتع للغاية، والأجواء رائعة، كما أنّ الدوري الألماني جيد أيضًا، وهناك العديد من الشائعات حول مستقبلي، كلها غير صحيحة، سواءً فيما يخص كرواتيا أو الصين أو إيفرتون أو تشيلسي، وبالنسبة للبلوز، لا أرغب في أن يكون صديقي، كونتي، مستاءً من هذه الأخبار".

عن admin

شاهد أيضاً

فرنسا تعتقل مسؤولا في الكاف.. لماذا؟

أوقفت السلطات الفرنسية، اليوم الأربعاء، عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باتريس إدوارد نغايسونا، بتهمة ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية عندما كان مسؤولا في حركة مسلحة في إفريقيا الوسطى.   وأوضحت المحكمة محكمة الجزاء الدولية في بيان: "السيد باتريس إدوارد نغايسونا أوقف من قبل السلطات في الجمهورية الفرنسية بموجب مذكرة توقيف" صادرة عن المحكمة في كانون الأول/ديسمبر 2018. وأشارت المحكمة إلى أن نغايسونا الذي شغل منصب وزير الرياضة لفترة وجيزة في بلاده، يلاحق بسبب مسؤوليته الجزائية في جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية ارتكبت في غرب جمهورية افريقيا الوسطى بين أيلول/سبتمبر 2013 وكانون الأول/ديسمبر 2014...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *