الرئيسية / الاخبار / قطر تعلّق على صورة ملك المغرب "المفبركة" مع "وشاح تميم"

قطر تعلّق على صورة ملك المغرب "المفبركة" مع "وشاح تميم"

أعلنت الحكومة القطرية فتح تحقيق في الصورة المفبركة التي انتشرت لملك المغرب، التي يحمل فيها وشاحا كُتب عليه "لكم العالم ولنا تميم".

 

ونقلت وسائل إعلام قطرية، عن سيف بن أحمد بن سيف آل ثاني، مدير مكتب الاتصال الحكومي، أسفه للصورة المركبة، والتي التقطت لملك المغرب محمد السادس، خلال زيارته إلى الدوحة.

 

وقال آل ثاني، إن "هذا الفعل غير المقبول يأتي لمحاولة إفشال الزيارة"، مضيفا: "لن يتحقق لفاعله، وسوف يتم التحقيق لمعرفة من حاول تأليب الرأي العام أو المساس برموز الدول".

 

وأوضح سيف آل ثاني أن "الفبركات الإعلامية نالت في بعض الوكالات ومواقع التواصل الاجتماعي حيزا واسعا خلال الفترة الماضية".

 

يشار إلى أن مستشار الملك محمد السادس، ياسر الزناكي، نفى بشكل قاطع أن يكون الملك قد أخذ الصورة، وقال إن الأمر "مجرد فبركة واضحة".

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

هكذا ربط ترامب هجوم سيناء بجدار المكسيك ودخول أمريكا

أثار ربط الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بين الهجوم على مسجد الروضة في شمال سيناء الذي وقع أمس، وبين جدار الفصل الذي تنوي بلاده تشييده مع المكسيك وكذا دخول المسلمين لأمريكا، الاستغراب من العلاقة الجامعة بين الأمور الثلاثة.   وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في معرض تعليقه على الجريمة بسيناء إنه "سيدعو السيسي في وقت قصير لمناقشة الهجوم المسلح على المسجد في العريش شمال سيناء، والذي أدى إلى الكثير من الخسائر في الأرواح". وأضاف ترامب في تغريدة على صفحته عبر موقع تويتر، أنه "يجب علينا التعامل بصرامة كبيرة وذكاء أكبر لمواجهة هذه العمليات الإرهابية"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *