الرئيسية / الاخبار / اقتصاد ومال / عربي من بين المرشحين لمنصب نائب رئيس المركزي الأمريكي‎

عربي من بين المرشحين لمنصب نائب رئيس المركزي الأمريكي‎

ذكرت محطة تلفزيون (سي إن بي سي)، الثلاثاء، نقلا عن تقرير في نشرة داو جونز المتخصصة في الأخبار المالية، أن البيت الأبيض يدرس قائمة مرشحين محتملين، من بينهم محمد العريان، كبير المستشارين الاقتصاديين لشركة التأمين الألمانية أليانز، لتولي منصب نائب رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي).

وأضافت المحطة التلفزيونية أنه وفقا للتقرير، فإن مجموعة واسعة من المرشحين قيد الدراسة. وامتنع متحدث باسم البيت الأبيض عن التعقيب عندما سألته رويترز عن التقرير.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

خبير: زيادة أعداد مقتحمي الأقصى مقدمة لفرض أمر واقع

قال الخبير الإسرائيلي بشؤون القدس نداف شرغاي إن العام 2017 شكل "نقطة تحول في أعداد اليهود الذين يقتحمون الحرم القدسي"، في ضوء جملة إجراءات اتخذتها السلطات الإسرائيلية أدت لزيادة مطردة في أعدادهم. وفي مقال له على موقع "المعهد الأورشليمي للشؤون العامة" -ترجمته ""- يرى شرغاي أن "وصول هذه الأعداد إلى هذا المستوى، يعني بدء العد التنازلي لفرض أمر واقع مفاده عدم حظر صلاة اليهود في الحرم القدسي فقطـ، وإنما إتاحة المجال لزياراتهم هناك على مدار الساعة". ويوضح الخبير الإسرائيلي أن "عدد اليهود الذين دخلوا الحرم في العام المنصرم زاد على ثلاثين ألفا، وهو ضعف العدد الخاص بالعام 2016، وخمسة أضعاف عما كان عليه الحال في العام 2009"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *