الرئيسية / الاخبار / هجوم حاد على مفتي السعودية إثر دعوة رسمية لزيارة إسرائيل

هجوم حاد على مفتي السعودية إثر دعوة رسمية لزيارة إسرائيل

أثارت تصريحات منسوبة إلى مفتي السعودية بحرمة قتال الإسرائيليين احتجاجات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة عقب وصفه التظاهرات من أجل الأقصى بالغوغائية.

وكان وزير الاتصالات الصهيوني أيوب قرا؛ قد وجه دعوة عبر "تويتر" أمس الاثنين إلى مفتي السعودية عبد العزيز آل الشيخ لزيارة تل أبيب.

وقال قرا في تغريدته: "أشكر مفتي السعودية عبد العزيز آل الشيخ، الذي أفتى اليوم (الإثنين) بحرمة قتل اليهود، وقال إن حماس تنظيم إرهابي يضر الفلسطينيين، وإن التظاهرات من أجل الأقصى غوغائية، وإنه يمكن التعاون مع الجيش الإسرائيلي من أجل القضاء على حزب الله؛ ولذلك أدعوه لزيارة إسرائيل ليحظى باستقبال حافل واحترام".



تغريدة الوزير الصهيوني ودعوته الصريحة إلى آل الشيخ أثارت جدلا واسعا وتسببت في هجوم حاد على آل الشيخ، رغم تداول هذه الفتوى عبر صفحات التواصل الاجتماعي فقط وعدم صدور أي رد رسمي من هيئة كبار العلماء بالسعودية.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

فيسبوك تتخلى عن دعمها المباشر للحملات السياسية

قالت شركة "فيسبوك"، الخميس، إنها لن ترسل بعد الآن موظفين إلى مكاتب الحملات السياسية لعرض الدعم قبيل الانتخابات مثلما فعلت مع حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في انتخابات 2016.   ولفترة طويلة، قدمت الشركة وغيرها من شركات الدعاية الإعلانية على الإنترنت، مثل جوجل التابعة لألفابت وتويتر، مساعدة مخصصة لتدعيم العلاقات مع كبار المعلنين مثل الحملات الرئاسية. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *