الرئيسية / الاخبار / اجتماع سرّي في البحر الميت بطلب من مبعوث ترامب

اجتماع سرّي في البحر الميت بطلب من مبعوث ترامب

قالت وكالة روسية، إن اجتماعا سريّا سيعقد في البحر الميت بالأردن، بين مسؤولين أردنيين، وعراقيين، بشكل سري.

 

وذكرت وكالة "سبوتنيك"، أن الاجتماع سيعقد بطلب من مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص للتحالف الدولي بريت ماكغورك.


وبحسب "سبوتنيك"، فإن "موعد الاجتماع معلن، لكن تفاصيله سرية ولا يسمح لوسائل الإعلام بالتغطية".

وقالت الوكالة إن المسؤولين العراقيين هم ممثلون عن وزارة الدفاع العراقية.


يذكر أن وزارة الخارجية الأمريكية أعلنت، قبل أيام أن مبعوث الرئيس ترامب دعا إلى عقد مباحثات بين مجموعة مصغرة من أعضاء التحالف.

 

وأوضحت أنه "مع تحرير الموصل والرقة فإن الاجتماع سيكون فرصة جيدة للشركاء كي يناقشوا الخطوة التالية لضمان هزيمة تنظيم داعش".

 

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

الاحتلال يواصل اعتقال مواطنة تركية زارت الأقصى (شاهد)

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي للأسبوع الثاني على التوالي، اعتقال مواطنة تركية جرى احتجازها بعد زيارتها لمدينة القدس في 11 حزيران/ يونيو الجاري. وطالب ناشطون أتراك وعرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالإفراج الفوري عن المواطنة التركية إبرو أوزكان، التي اعتقلتها شرطة الاحتلال في مطار بن غوريون بتل أبيب خلال عودتها من زيارة القدس المحتلة والمسجد الأقصى.     #FreeEbruOzkan pic.twitter.com/KyRzf4A6FK — Bayram BUTUN (@BayramBTUN) 22 يونيو 2018     — Buseyna Alahmad (@AlahmadBuseyna) 17 يونيو 2018     https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fmehmet.bilik.92%2Fposts%2F10156285091998405&width=500 بدوره، أوضح محامي الدفاع عن المواطنة التركية عمر خمايسة، أن إبرو دخلت إلى القدس في 8 حزيران/ يونيو للصلاة في المسجد الأقصى المبارك خلال شهر رمضان، وعندما أرادت العودة لتركيا مع مجموعة من الأتراك جاءوا لزيارة فلسطين في 11 حزيران/ يونيو؛ اقتادتها شرطة الاحتلال قبل الصعود إلى الطائرة للتحقيق...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *