الرئيسية / الاخبار / اقتصاد ومال / قفزة "صاروخية" لـ"بيتكوين كاش" بنحو 20 بالمائة في أسبوع

قفزة "صاروخية" لـ"بيتكوين كاش" بنحو 20 بالمائة في أسبوع

قفزت عملة "بيتكوين كاش" بأكثر من 20 بالمائة خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، بعدما تمكنت من تجاوز مستوى 1300 دولار.

وحتى منتصف تعاملات اليوم، ارتفعت عملة "بيتكيون كاش" بنحو 19.4 بالمائة إلى 1364.7 دولارا، عبر قيمة سوقية 22.9 مليار دولار.

واستطاعت عملية "بيتكوين كاش" أن تربح 600 دولار في أسبوع، حيث ارتفعت من مستوى 618 دولارا إلى مستوى 1364 دولارا، بنسبة ارتفاع تقدر بنحو 20 بالمائة.

وكانت "بيتكوين كاش" قد تخطت مستوى 2300 دولار خلال العطلة الأسبوعية، قبل أن تتراجع بشكل حاد لتقلص مكاسبها، مع حالة تقلبات شديدة في العملات الافتراضية.

فيما لا تزال عملة "بيتكوين" عاجزة عن استعادة مكاسبها، حيث انخفضت تلك الفترة بنسبة 0.2 بالمائة إلى 6522.7 دولارا، عند قيمة سوقية تبلغ نحو 108.8 مليارات دولار.

واستعادت القيمة السوقية الإجمالية للعملات الإلكترونية بعض توازنها وعاودت الارتفاع أعلى 200 مليار دولار عند 208 مليارات دولار في الوقت الحالي.

عن admin

شاهد أيضاً

هكذا ربط ترامب هجوم سيناء بجدار المكسيك ودخول أمريكا

أثار ربط الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بين الهجوم على مسجد الروضة في شمال سيناء الذي وقع أمس، وبين جدار الفصل الذي تنوي بلاده تشييده مع المكسيك وكذا دخول المسلمين لأمريكا، الاستغراب من العلاقة الجامعة بين الأمور الثلاثة.   وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في معرض تعليقه على الجريمة بسيناء إنه "سيدعو السيسي في وقت قصير لمناقشة الهجوم المسلح على المسجد في العريش شمال سيناء، والذي أدى إلى الكثير من الخسائر في الأرواح". وأضاف ترامب في تغريدة على صفحته عبر موقع تويتر، أنه "يجب علينا التعامل بصرامة كبيرة وذكاء أكبر لمواجهة هذه العمليات الإرهابية"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *