الرئيسية / الاخبار / طيران التحالف يقصف الجيش الوطني ويوقع قتلى وجرحى بتعز

طيران التحالف يقصف الجيش الوطني ويوقع قتلى وجرحى بتعز

سقط قتلى وجرحى الثلاثاء، في قصف لطيران التحالف بقيادة السعودية على موقع عسكري تابع للجيش الوطني في مدينة تعز جنوب غرب اليمن.
وأفادت مصادر محلية بأن طيران التحالف استهدف بثلاث غارات تحوم حولها شبهات كثيرة موقعا للجيش في منطقة "العروس" بجبل صبر غرب تعز.
وبحسب المصادر الذي تحدثت لـ"" فإن الغارات أدت إلى إصابة اثنين من أفراد موقع العروس العسكري الذي يقع ضمن مسرح عمليات اللواء 22 ميكا.
كما أسفر القصف الجوي عن مقتل امراتين وطفلة في السابعة من عمرها، من أسرة واحدة كانت على متن سيارة مدنية بالقرب من الموقع المستهدف.
وخلفت الضربات حالة استياء لدى سكان تعز، وسط تساؤلات عدة حول دوافع وأسباب استهداف الموقع العسكري التابع للجيش الوطني.  

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

هكذا ربط ترامب هجوم سيناء بجدار المكسيك ودخول أمريكا

أثار ربط الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بين الهجوم على مسجد الروضة في شمال سيناء الذي وقع أمس، وبين جدار الفصل الذي تنوي بلاده تشييده مع المكسيك وكذا دخول المسلمين لأمريكا، الاستغراب من العلاقة الجامعة بين الأمور الثلاثة.   وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في معرض تعليقه على الجريمة بسيناء إنه "سيدعو السيسي في وقت قصير لمناقشة الهجوم المسلح على المسجد في العريش شمال سيناء، والذي أدى إلى الكثير من الخسائر في الأرواح". وأضاف ترامب في تغريدة على صفحته عبر موقع تويتر، أنه "يجب علينا التعامل بصرامة كبيرة وذكاء أكبر لمواجهة هذه العمليات الإرهابية"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *