الرئيسية / الاخبار / لهذا هنأ وزير إسرائيلي مفتي السعودية ودعاه لزيارة إسرائيل

لهذا هنأ وزير إسرائيلي مفتي السعودية ودعاه لزيارة إسرائيل

في تصرف مثير ومدهش، وجه وزير الاتصالات الإسرائيلي الدرزي، أيوب قرا، دعوة صريحة لمفتي المملكة العربية السعودية الشيخ عبد العزيز آل الشيخ لزيارة "إسرائيل".
 
وفي تغريدة له في صفحته على "توتير" اطلعت عليها ""، وجه الوزير الإسرائيلي المقرب من رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، التهنئة لمفتي السعودية لأنه "أفتى بحرمة قتل اليهود، وقال إن حماس تنظيم إرهابي يضر بالفلسطينيين".
 
وأضاف قرا في تغريدته المثيرة للجدل: "كما أكد (مفتي السعودية) أن التظاهرات من أجل المسجد الأقصى غوغائية؛ ولذلك أدعوه لزيارة إسرائيل بكل احترام من أجل تكريمه".

 

ولم يتسن لصحيفة  "" التأكد الجازم من رسمية وصحة الأخبار والمعلومات الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ماذا وراء حظر السعودية الحج لنحو مليون لاجئ فلسطيني؟

حذرت شخصيات فلسطينية، من خطورة قرار المملكة العربية السعودية، الخاص بحظر منح اللاجئين الفلسطينيين في الأردن ولبنان تأشيرات الحج والعمرة، معتبرين أنه يتقاطع مع التوجه الأمريكي الهادف إلى تصفية قضية اللاجئين. توطين اللاجئين وبدأت السعودية مؤخرا، بحظر منح اللاجئين الفلسطينيين بالأردن من حملة الجواز الأردني دون رقم وطني تأشيرات الحج والعمرة، وتبع ذلك قرار مشابه بشأن اللاجئين في لبنان، حيث اقتصرت التأشيرات على من لديهم جواز صادر عن السلطة الفلسطينية. وأوضح رئيس دائرة شؤون اللاجئين في حركة "حماس" عصام عدوان، أنه "يلمس توجهات عربية تهدف إلى توطين اللاجئين؛ سواء كان في الأردن أو لبنان أو أي بلد آخر". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *