الرئيسية / الاخبار / لهذا هنأ وزير إسرائيلي مفتي السعودية ودعاه لزيارة إسرائيل

لهذا هنأ وزير إسرائيلي مفتي السعودية ودعاه لزيارة إسرائيل

في تصرف مثير ومدهش، وجه وزير الاتصالات الإسرائيلي الدرزي، أيوب قرا، دعوة صريحة لمفتي المملكة العربية السعودية الشيخ عبد العزيز آل الشيخ لزيارة "إسرائيل".
 
وفي تغريدة له في صفحته على "توتير" اطلعت عليها ""، وجه الوزير الإسرائيلي المقرب من رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، التهنئة لمفتي السعودية لأنه "أفتى بحرمة قتل اليهود، وقال إن حماس تنظيم إرهابي يضر بالفلسطينيين".
 
وأضاف قرا في تغريدته المثيرة للجدل: "كما أكد (مفتي السعودية) أن التظاهرات من أجل المسجد الأقصى غوغائية؛ ولذلك أدعوه لزيارة إسرائيل بكل احترام من أجل تكريمه".

 

ولم يتسن لصحيفة  "" التأكد الجازم من رسمية وصحة الأخبار والمعلومات الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

روسيا وأمريكا.. محدودية المناورة وتقارب خطوط التماس

المواجهات في سوريا أضعفت قدرة القوى الدولية على رأسها امريكا وروسيا على المناورة السياسية العسكرية؛ إذ وضعت المنطقة على حافة حرب اقليمية؛ فالمعارك تنخرط فيها قوى محلية واقليمية ودولية وبنشاط كبير، بدءا بشمال سوريا في عفرين وادلب وليس انتهاء بدير الزور والغوطة جنوبا. فإيران والنظام السوري انخرطا مؤخرا في مواجهة عسكرية مع الكيان الاسرائيلي لم تكن روسيا وامريكا غائبة عنها؛ اذ تزامنت مع هجمات امريكية على قوات النظام تسببت في مقتل العديد من الجنود التابعين للنظام والمتعاقدين العسكريين الروس؛ فالهجمات الامريكية تعبر عن اصرار امريكي للحفاظ على مناطق نفوذها والدفاع عن مشروعها الانعزالي الانفصالي شمال سوريا...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *