الرئيسية / الاخبار / لافروف: لم نتعهد لأمريكا بسحب قوات موالية لإيران من سوريا

لافروف: لم نتعهد لأمريكا بسحب قوات موالية لإيران من سوريا

نقلت وكالة الإعلام الروسية عن وزير الخارجية سيرجي لافروف قوله، الثلاثاء، إن بلاده لم تتعهد بضمان انسحاب القوات الموالية لإيران من سوريا.


وذكرت وكالة "إنترفاكس" الروسية للأنباء إن لافروف قال "وجود إيران في سوريا شرعي".


وقال لافروف، إن موسكو بحثت مع الأمريكيين آلية عمل منطقة خفض التوتر في جنوب غرب سوريا، والتي شارك الأردن في العمل على إقامتها، بحسب موقع "روسيا" اليوم.


وأضاف الوزير الروسي: "إذا نظرنا إلى من يمثل أكبر خطر فإنهم أتباع للولايات المتحدة، وهم إرهابيون أجانب ومسلحون يحاولون الانضمام إلى الجماعات المعارضة التي تدعمها الولايات المتحدة".


ووجهت وزارة الدفاع الروسية، الثلاثاء، اتهامات غير مسبوقة في حدتها للولايات المتحدة الأمريكية، بتقديم تغطية لعناصر تنظيم الدولة في مدينة البوكمال السورية.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

انتهاء ترتيبات انطلاق مؤتمر فلسطينيي أوروبا بنسخته الـ17

ويهدف المؤتمر لإبراز صوت الفلسطينيين من قلب القارة الأوروبية، وإحياء الذاكرة الفلسطينية والتبشير بحق العودة، بمشاركة مميزة مهمة في الداخل والخارج والشتات. اقرأ أيضا :  هذه هي تحضيرات فلسطينيي الشتات لإحياء ذكرى يوم الأرض و"مؤتمر فلسطينيو أوروبا" واحد من أهم المؤسسات المتخصصة في الشأن الفلسطيني، وله دور بارز في توحيد الجهود الفلسطينية وتوظيفها في خدمة الحقوق الفلسطينية وفي مقدمتها حق العودة. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *