الرئيسية / الاخبار / روسيا تتهم أمريكا بتقديم غطاء لـ"داعش" في البوكمال السورية

روسيا تتهم أمريكا بتقديم غطاء لـ"داعش" في البوكمال السورية

وجهت روسيا اتهمات غير مسبوقة في حدتها للولايات المتحدة الأمريكية، بتقديم تغطية لعناصر تنظيم الدولة في مدينة البوكمال السورية.

 

جاء ذلك وفق ما أوردته وزارة الدفاع الروسية، الثلاثاء، التي قالت إن الولايات المتحدة تقدم بالفعل غطاء لوحدات تنظيم الدولة في سوريا، وتتظاهر فحسب بمكافحة الإرهاب في الشرق الأوسط.

وأضافت الوزارة أن سلاح الجو الأمريكي حاول عرقلة ضربات جوية روسية على عناصر تنظيم الدولة حول مدينة البوكمال السورية.

وقالت: "هذه الحقائق دليل دامغ على أن الولايات المتحدة، في حين تتظاهر بقتال دون هوادة ضد الإرهاب الدولي أمام المجتمع الدولي، تقدم في واقع الأمر غطاء لوحدات تنظيم الدولة".

عن admin

شاهد أيضاً

هكذا ربط ترامب هجوم سيناء بجدار المكسيك ودخول أمريكا

أثار ربط الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بين الهجوم على مسجد الروضة في شمال سيناء الذي وقع أمس، وبين جدار الفصل الذي تنوي بلاده تشييده مع المكسيك وكذا دخول المسلمين لأمريكا، الاستغراب من العلاقة الجامعة بين الأمور الثلاثة.   وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في معرض تعليقه على الجريمة بسيناء إنه "سيدعو السيسي في وقت قصير لمناقشة الهجوم المسلح على المسجد في العريش شمال سيناء، والذي أدى إلى الكثير من الخسائر في الأرواح". وأضاف ترامب في تغريدة على صفحته عبر موقع تويتر، أنه "يجب علينا التعامل بصرامة كبيرة وذكاء أكبر لمواجهة هذه العمليات الإرهابية"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *