الرئيسية / الاخبار / قتلى بتفجير استهدف قوات مدعومة من الإمارات في عدن

قتلى بتفجير استهدف قوات مدعومة من الإمارات في عدن

قال شهود إن انتحاريا فجر سيارة ملغومة خارج معسكر تستخدمه قوات الأمن في مدينة عدن بجنوب اليمن، الثلاثاء، ما أدى إلى مقتل ما لا يقل عن أربعة أشخاص، وإصابة آخرين.


وأوضحوا أن سيارة مفخخة تم تفجيرها أمام البوابة الرئيسية لمقر حماية المنشآت التابع للحزام الأمني (وحدات خاصة مدعومة من الإمارات)، في مدينة الشيخ عثمان بمحافظة عدن.


ولفتوا إلى أن عدد القتلى والمصابين لم يتضح بعد، في حين هرعت سيارات الإسعاف للمكان.

 

وذكر موقع "عدن الغد" أن التفجير أدى إلى سقوط قتلى وجرحى، إضافة إلى أضرار كبيرة في المقر الذي تستخدم "الحزام" مركزا لعملياته.


ولم تمض سوى أيام قليلة على هجوم دام تبناه تنظيم الدولة، استهدف مقرا للشرطة في عدن، الأسبوع الماضي، أدى إلى مقتل أكثر من أربعين جنديا بينهم سجناء وجرح آخرين.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

هكذا ربط ترامب هجوم سيناء بجدار المكسيك ودخول أمريكا

أثار ربط الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بين الهجوم على مسجد الروضة في شمال سيناء الذي وقع أمس، وبين جدار الفصل الذي تنوي بلاده تشييده مع المكسيك وكذا دخول المسلمين لأمريكا، الاستغراب من العلاقة الجامعة بين الأمور الثلاثة.   وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في معرض تعليقه على الجريمة بسيناء إنه "سيدعو السيسي في وقت قصير لمناقشة الهجوم المسلح على المسجد في العريش شمال سيناء، والذي أدى إلى الكثير من الخسائر في الأرواح". وأضاف ترامب في تغريدة على صفحته عبر موقع تويتر، أنه "يجب علينا التعامل بصرامة كبيرة وذكاء أكبر لمواجهة هذه العمليات الإرهابية"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *