الرئيسية / الاخبار / "فيفا" يهدد الزمالك بعقوبات قاسية.. ما هو السبب؟

"فيفا" يهدد الزمالك بعقوبات قاسية.. ما هو السبب؟

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، الإثنين، نادي الزمالك المصري بعقوبات قاسية بسبب مشاكل مع لاعب برازيلي حمل قميص الفريق سابقا.

وتلقى مجلس إدارة نادي الزمالك، خطاباً رسمياً من لجنة الانضباط الفيفا بشأن مستحقات الظهير الأيسر السابق للفريق، البرازيلي ريكاردو، والمقدرة بـ485 ألف دولار.

ووفقا لـ "د ب أ" فإن اللجنة أخطرت الزمالك بمنح النادي مهلة شهرين لحل أزمة مستحقات اللاعب البرازيلي، وتسويتها معه بشكل ودي، قبل صدور أي قرار يتضمن عقوبات ضد "القلعة البيضاء".

وفي سياق متصل طلب نصر عزام المستشار القانوني للزمالك الطعن على قرار مستحقات ريكاردو أمام المحكمة الرياضية الدولية، في حالة عدم التوصل لاتفاق مع وكيل أعمال اللاعب خلال الفترة المقبلة بشكل ودي.

يذكر أن الزمالك أرسل في 18 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي خطاباً رسمياً للجنة الانضباط بفيفا، يتضمن ترجمة حرفية لقرار الجهة الإدارية بالحجز على أرصدة "القلعة البيضاء" في البنوك، والذي حال دون سداد المستحقات، بخلاف شهادة رسمية من البنك المركزي المصري للتأكيد على الحجز، مما ساهم في صدور قرار المهلة لمدة 60 يوما.

وسبق أن حصل الزمالك خلال الأونة الأخيرة على مهلة من لجنة الانضباط لمدة ثلاثة أشهر، لسداد مستحقات لاعب الفريق السابق، الغاني أغوغو.

عن editor

شاهد أيضاً

روسيا وأمريكا.. محدودية المناورة وتقارب خطوط التماس

المواجهات في سوريا أضعفت قدرة القوى الدولية على رأسها امريكا وروسيا على المناورة السياسية العسكرية؛ إذ وضعت المنطقة على حافة حرب اقليمية؛ فالمعارك تنخرط فيها قوى محلية واقليمية ودولية وبنشاط كبير، بدءا بشمال سوريا في عفرين وادلب وليس انتهاء بدير الزور والغوطة جنوبا. فإيران والنظام السوري انخرطا مؤخرا في مواجهة عسكرية مع الكيان الاسرائيلي لم تكن روسيا وامريكا غائبة عنها؛ اذ تزامنت مع هجمات امريكية على قوات النظام تسببت في مقتل العديد من الجنود التابعين للنظام والمتعاقدين العسكريين الروس؛ فالهجمات الامريكية تعبر عن اصرار امريكي للحفاظ على مناطق نفوذها والدفاع عن مشروعها الانعزالي الانفصالي شمال سوريا...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *