الرئيسية / الاخبار / اقتصاد ومال / السعودية توقف نشاط واحدة من كبريات شركات الصرافة

السعودية توقف نشاط واحدة من كبريات شركات الصرافة

أوقفت مؤسسة النقد السعودية اليوم نشاط واحدة من كبريات شركات الصرافة في المملكة بدعوى خرقها تعليمات مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

وقالت صحف سعودية إن مؤسسة النقد أوقفت نشاط شركة أبناء صالح حسين العمودي للصرافة، مشيرة إلى أنه سبق توجيه إنذارات للمؤسسة من قبل لتصحيح أوضاعها على وصفها.

ومنذ بدء حملة الاعتقالات التي شنتها السلطات السعودية ضد أمراء ووزراء ورجال أعمال سعوديين بتهم الفساد وغسل الأموال وتلقي الرشى تحفظت الجهات الرقابية على أرصدة حسابات وأموال العديد من الجهات.

وكان أحد أبرز المعتقلين في الحملة رجل الأعمال السعودي محمد حسين العمودي والذي تربطه صلة قرابة بأصحاب شركة الصرافة التي أوقف نشاطها اليوم.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

الاحتلال يواصل اعتقال مواطنة تركية زارت الأقصى (شاهد)

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي للأسبوع الثاني على التوالي، اعتقال مواطنة تركية جرى احتجازها بعد زيارتها لمدينة القدس في 11 حزيران/ يونيو الجاري. وطالب ناشطون أتراك وعرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالإفراج الفوري عن المواطنة التركية إبرو أوزكان، التي اعتقلتها شرطة الاحتلال في مطار بن غوريون بتل أبيب خلال عودتها من زيارة القدس المحتلة والمسجد الأقصى.     #FreeEbruOzkan pic.twitter.com/KyRzf4A6FK — Bayram BUTUN (@BayramBTUN) 22 يونيو 2018     — Buseyna Alahmad (@AlahmadBuseyna) 17 يونيو 2018     https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fmehmet.bilik.92%2Fposts%2F10156285091998405&width=500 بدوره، أوضح محامي الدفاع عن المواطنة التركية عمر خمايسة، أن إبرو دخلت إلى القدس في 8 حزيران/ يونيو للصلاة في المسجد الأقصى المبارك خلال شهر رمضان، وعندما أرادت العودة لتركيا مع مجموعة من الأتراك جاءوا لزيارة فلسطين في 11 حزيران/ يونيو؛ اقتادتها شرطة الاحتلال قبل الصعود إلى الطائرة للتحقيق...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *