الرئيسية / الاخبار / اقتصاد ومال / السعودية توقف نشاط واحدة من كبريات شركات الصرافة

السعودية توقف نشاط واحدة من كبريات شركات الصرافة

أوقفت مؤسسة النقد السعودية اليوم نشاط واحدة من كبريات شركات الصرافة في المملكة بدعوى خرقها تعليمات مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

وقالت صحف سعودية إن مؤسسة النقد أوقفت نشاط شركة أبناء صالح حسين العمودي للصرافة، مشيرة إلى أنه سبق توجيه إنذارات للمؤسسة من قبل لتصحيح أوضاعها على وصفها.

ومنذ بدء حملة الاعتقالات التي شنتها السلطات السعودية ضد أمراء ووزراء ورجال أعمال سعوديين بتهم الفساد وغسل الأموال وتلقي الرشى تحفظت الجهات الرقابية على أرصدة حسابات وأموال العديد من الجهات.

وكان أحد أبرز المعتقلين في الحملة رجل الأعمال السعودي محمد حسين العمودي والذي تربطه صلة قرابة بأصحاب شركة الصرافة التي أوقف نشاطها اليوم.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ماذا وراء حظر السعودية الحج لنحو مليون لاجئ فلسطيني؟

حذرت شخصيات فلسطينية، من خطورة قرار المملكة العربية السعودية، الخاص بحظر منح اللاجئين الفلسطينيين في الأردن ولبنان تأشيرات الحج والعمرة، معتبرين أنه يتقاطع مع التوجه الأمريكي الهادف إلى تصفية قضية اللاجئين. توطين اللاجئين وبدأت السعودية مؤخرا، بحظر منح اللاجئين الفلسطينيين بالأردن من حملة الجواز الأردني دون رقم وطني تأشيرات الحج والعمرة، وتبع ذلك قرار مشابه بشأن اللاجئين في لبنان، حيث اقتصرت التأشيرات على من لديهم جواز صادر عن السلطة الفلسطينية. وأوضح رئيس دائرة شؤون اللاجئين في حركة "حماس" عصام عدوان، أنه "يلمس توجهات عربية تهدف إلى توطين اللاجئين؛ سواء كان في الأردن أو لبنان أو أي بلد آخر". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *