الرئيسية / تطبيقات برمجية / برامج الوسائط المتعددة / آبل تعلم الناس كيفية استخدام آيفون مجددا

آبل تعلم الناس كيفية استخدام آيفون مجددا

طرحت آبل مقطعا إرشاديا لتعليم الناس كيفية استخدام الإيماءات الجديدة ونظام هوية الوجه في “آيفون إكس”، وكانت آخر مرة احتاجت فيها آبل لتعليم الناس استخدام هاتفها عند طرح أول آيفون.

عندما قدمت شركة آبل هاتفها الثوري آيفون في 2007، طرحت عددا من الفيديوهات الإرشادية بهدف توضيح كيفية التعامل مع شاشة لمس كبيرة (في ذلك الوقت) وعرض ميزة الزلق لفك قفل الشاشة، ومنذ ذلك الوقت لم تجد الشركة حاجة لتعليم زبائنها كيفية استخدام آيفون مرة أخرى، لكن إزالة زر الرئيسية واستخدام نظام التعرف على الوجه كانا التغيير الذي دفع آبل لعرض مقطع إرشادي من جديد.
فقد أصدرت آبل أمس الجمعة جولة إرشادية “لآيفون إكس”، وهو فيديو بطول أربعة دقائق ونصف الدقيقة، شرحت فيه كافة الإيماءات الجديدة التي سيتوجب على مشتري آيفون الجديد الإلمام بها في تعامله اليومي مع الهاتف. ومن الأمور التي شرحها الفيديو، السحب إلى أعلى للذهاب إلى الشاشة الرئيسية، والسحب إلى أعلى ومواصلة اللمس لتفعيل التبديل بين التطبيقات، أو السحب على طول أسفل شاشة التطبيق للتبديل السريع بين التطبيقات، وكذلك كيفية إعداد نظام التعرف على الوجه (هوية الوجه). كما شجعت الشركة الناس على عدم انتظار نظام هوية الوجه للتحقق من وجه صاحب الجهاز قبل السحب إلى أعلى في شاشة القفل، حيث بالإمكان “النظر إلى الهاتف والسحب إلى أعلى بحركة واحدة”، وعند القيام بذلك فإنه يمكن الشعور عادة بأن هوية الوجه أسرع من “هوية اللمس” (قارئ بصمة الأصبع). ورغم أن الأمور التي استعرضها الفيديو أدناه بات يعرفها كثير من المستخدمين حتى لو لم يكونوا يملكون آيفون إكس ولا يخططون لشرائه، فإن هناك بضعة تلميحات مفيدة، مثل سحب أيقونة “أنيموجي” وإسقاطها كملصق في أي محادثة ضمن تطبيق “آي مسيج”.
وبالنسبة للذين لا يفضلون مشاهدة الفيديو، أضافت آبل وثائق دعم إلى موقعها تغطي كافة تلك الجوانب المتعلقة بهوية الوجه وإيماءات التصفح، كما توجد صفحة جديدة تغطي شاشة “أوليد سوبر ريتينا” الجديدة، التي تنوه آبل إلى أن تحولا طفيفا في الألوان أو حتى احتراق طفيف هو “سلوك متوقع” لشاشات أوليد.

مواقع إلكترونية

عن admin

شاهد أيضاً

AnyMP4 Video Converter Ultimate 7.2.12 + Portable Multimedia Converter

محول الفيديو AnyMP4 اليوم، تنوع عالية جداً في أجهزة لمشغل ملفات الوسائط المتعددة (الصوت والفيديو) وعدم وجود دعم لجميع الأجهزة والتطبيقات من جميع الأشكال الموجودة التي قد تسبب برامج تحويل صيغ الفيديو والصوت والأشكال من أهمية خاصة، واستخدام عالية. برنامج محول الفيديو AnyMP4 أحد التطبيقات في المجال الفيديو ومحول تنسيق الصوت (ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد) إلى بعضها البعض أن طائفة واسعة من دعم تنسيقات المدخلات والمخرجات (أكثر من 200 صيغة مختلفة)، وقادرة على تقديم معظم الاحتياجات الخاصة بك في هذا المجال، وهذا البرنامج بأعلى كفاءة استخدام تسريع وحدة المعالجة المركزية والأجهزة متعددة النواة من سرعة معالجة تتمتع عالية جداً (أسرع من البرنامج هو من الفئة 6 مرات)، والعديد من الأدوات تحرير وتخصيص جزءا لا يتجزأ من أشرطة الفيديو للمستخدمين-скачать dle 11.3AnyMP4 Video Converter today, a very high diversity in formats and devices for multimedia files player (audio and video) and the lack of support for all devices and applications from all the existing formats that has caused the software converter video and audio formats are of particular importance and high usage. AnyMP4 Video Converter software is one of the applications in the field of video and audio format converter (2-dimensional and 3-dimensional) to each other is that of a wide range of input and output formats (more than 200 different format) support, and is able to make most of your needs in this area, this software with the highest efficient use of multi-core CPU and hardware acceleration of processing speed Enjoys a very high (6 times faster than the software is its category), and several tools to edit and customize embedded videos for users. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *