الرئيسية / الاخبار / مصرع شابين عربيين وامرأة يهودية في حادث طرق بالنقب

مصرع شابين عربيين وامرأة يهودية في حادث طرق بالنقب

لقي الشابان حسين الأعسم (19.5 عاما) وطاهر الأعسم (19 عاما) من النقب وامرأة يهودية مصارعهم وأصيب آخر بجروح متوسطة في حادث طرق مروع بالنقب، بعد ظهر اليوم الخميس. ويستدل من المعلومات المتوفرة أن الحادث نتج عن اصطدام سيارتين، وجها لوجه، في مفرق ديمونا.
واستدعيت طواقم الإسعاف إلى المكان وقدمت العلاج الأولي للمصابين حيث عانى الشابان والمرأة من إصابات حرجة فارقوا على أثرها الحياة، وجرى نقل المصاب الرابع إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، في حين أغلق شارع 204 بسبب الحادث. وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الحادث المروع. وساد جو من الحزن بين أقارب ضحايا الحادث بالنقب وتوافد الأهالي لتعزيتهم ومواساتهم والوقوف إلى جانبهم في مصابهم الجلل.

عن editor

شاهد أيضاً

فايننشال تايمز: ما صلة الإخوان بفشل برنامج "فطن" السعودي؟

نشرت صحيفة "فايننشال تايمز" تقريرا، تقول فيه إن السلطات في المملكة العربية السعودية تواجه تحديات في مواجهة التطرف.      وتستدرك الصحيفة بأنه تم تعليق المبادرة، ومستقبلها غير معروف، بعد اتهامات بأن الإسلاميين قاموا باختطاف المشروع، حيث تم فصل أول مدير للبرنامج في تشرين الأول/ أكتوبر، بعد تقارير إعلامية تحدثت عن تعاطف العاملين في المبادرة مع الإخوان المسلمين، وهي الحركة التي تصنفها السعودية بالإرهابية، لافتة إلى أن المديرة الجديدة للبرنامج لم تقض إلا 72 ساعة عندما تم فصلها للأسباب ذاتها.   ويجد التقرير أن تجربة الحكومة مع البرنامج المعروف باسم "فطن" يكشف عن التحديات التي تواجه مشكلة إصلاح التعليم المحافظ، مشيرا إلى أن نجاح البرنامج مهم لقدرة الرياض على تحقيق تعهدات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بتحويل البلد، الذي عادة ما وصف بمجتمع يصدر التطرف إلى مجتمع متسامح. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *