الرئيسية / الاخبار / أرسنال يمدد عقد مدافعه الشاب

أرسنال يمدد عقد مدافعه الشاب

أعلن نادي أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن المدافع كالوم تشامبيرز، مدد عقده مع النادي لمدة عامين حتى 2021.

وانضم تشامبيرز، البالغ عمره 22 عاما، إلى أرسنال، في 2014 قادما من ساوثامبتون وشارك معه في 60 مباراة.

وقضى تشامبيرز الموسم الماضي معارا إلى ميدلسبره الذي هبط إلى الدرجة الثانية.

وكتب المدافع الإنجليزي على حسابه على "تويتر": "فخور بتوقيع عقد جديد مع أرسنال. أعلم أنني ما زلت صغيرا وأريد البقاء مع النادي خلال سنوات تألقي ونضجي. أريد الفوز بكل الألقاب الممكنة مع أرسنال".

وشارك تشيمبرز في ثلاث مباريات دولية مع منتخب إنجلترا في 2014.

عن admin

شاهد أيضاً

فايننشال تايمز: ما صلة الإخوان بفشل برنامج "فطن" السعودي؟

نشرت صحيفة "فايننشال تايمز" تقريرا، تقول فيه إن السلطات في المملكة العربية السعودية تواجه تحديات في مواجهة التطرف.      وتستدرك الصحيفة بأنه تم تعليق المبادرة، ومستقبلها غير معروف، بعد اتهامات بأن الإسلاميين قاموا باختطاف المشروع، حيث تم فصل أول مدير للبرنامج في تشرين الأول/ أكتوبر، بعد تقارير إعلامية تحدثت عن تعاطف العاملين في المبادرة مع الإخوان المسلمين، وهي الحركة التي تصنفها السعودية بالإرهابية، لافتة إلى أن المديرة الجديدة للبرنامج لم تقض إلا 72 ساعة عندما تم فصلها للأسباب ذاتها.   ويجد التقرير أن تجربة الحكومة مع البرنامج المعروف باسم "فطن" يكشف عن التحديات التي تواجه مشكلة إصلاح التعليم المحافظ، مشيرا إلى أن نجاح البرنامج مهم لقدرة الرياض على تحقيق تعهدات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بتحويل البلد، الذي عادة ما وصف بمجتمع يصدر التطرف إلى مجتمع متسامح. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *