الرئيسية / الاخبار / تشيلسي ينتزع بطاقة التأهل الى نهائي دوري ابطال اوروبا عقب تعادله مع برشلونة

تشيلسي ينتزع بطاقة التأهل الى نهائي دوري ابطال اوروبا عقب تعادله مع برشلونة

انتزع فريق تشيلسي الانجليزي بطاقة التأهل الى نهائي دوري ابطال اوروبا  بعد تعادله الليلة باستاد "كامب نو" مع فريق برشلونة بهدفين ضمن نصف نهائي دوري ابطال اوروبا و لعب تشلسي

بعشر لاعبين , وتأتي هذه النتيجة في صالح البلوز الذي سبق أن تغلبوا على برشلونة في مباراة الذهاب على ارضهم بنتيجة 1-0. وقدم برشلونة اداءا هجوميا قويا تقدم على أثره بهدفين سجلهما سيرخيو بوسكيتس وأندريس إنييستا في الدقيقتين 35 و 43 ثم رد تشيلسي بهدف سجله راميريز سانتوس في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وأهدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة ضربة جزاء في الدقيقة 48 حيث سدد كرة اصطدمت بالعارضة. وي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ، أضاف فيرناندو توريس هدف التعادل 2/2 لتشيلسي رغم أن الهزيمة 1/2 كانت كافية لانتزاع الفريق الإنجليزي بطاقة التأهل بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

ويلتقي تشلسي في النهائي الذي يحتضنه ملعب "اليانز ارينا" في ميونيخ في 19 الشهر المقبل، مع الفائز من مواجهة غد الاربعاء بين ريال مدريد الاسباني وضيفه بايرن ميونيخ الالماني (1-2 ذهابا).

تابعونا .. بالاهداف والصور والفيديو لاحقا..

عن

شاهد أيضاً

"معاريف" تكشف عن تعاون علني جديد بين إسرائيل والرياض

كشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية الجمعة، أن "الحلف بين إسرائيل والدول العربية السنية بدأ يرتفع درجة، من اتصالات سرية في الغرف المغلقة ليصبح أكثر علنية وانكشافا، وإن كان لا يزال يدار برعاية منتديات دولية أو في هوامشها". وأشارت الصحيفة في مقال نشرته للكاتب الصحفي يوسي ميلمان إلى أن "لقاءات رئيس الأركان الإسرائيلي مع نظرائه العرب، هو دليل على التعاون بين إسرائيل والدول السنية والذي أصبح أكثر علانية"، منوهة إلى أنه "التقى خلال الأسبوع الجاري في واشنطن بنظيره السعودي". وأوضحت أن "اللقاء عقد على هامش مؤتمر عشرات رؤساء الأركان من أرجاء العالم، ورفض الناطق العسكري الإسرائيلي التعقيب على النبأ"، لافتة إلى أنه "في الشهر الماضي شارك رئيس الموساد في مؤتمر دولي في نيويورك وشارك فيه أيضا وزير الخارجية السعودي عادل الجبير ودبلوماسيون كبار من الإمارات العربية والبحرين واليمن". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *