الرئيسية / الاخبار / حالة الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة

حالة الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم السبت، غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت الدائرة أن الجو يكون يوم غد الأحد، غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن الجو يكون يوم الإثنين المقبل غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء، فيكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

عن admin

شاهد أيضاً

البيت الأبيض بكشف: رفضنا عرضا تركيا للإفراج عن القس

قال مسؤول في البيت الأبيض إن الولايات المتحدة رفضت عرضا تركيا للإفراج عن القس أندرو برانسون الخاضع للإقامة الجبرية كـ"جزء من صفقة". وقال المسؤول لصحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية إن البيت الأبيض "رفض عرض أنقرة الإفراج عن القس مقابل إعفاء بنك تركي من غرامات مفروضة عليه"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *