الرئيسية / الاخبار / السجن 6 أشهر و50 جَلْدة لشاب أخفى مخدِّرات في جيب "مختل" بالقطيف

السجن 6 أشهر و50 جَلْدة لشاب أخفى مخدِّرات في جيب "مختل" بالقطيف

سبق - الدمام: أصدرت المحكمة الجزئية بمحافظة القطيف اليوم حُكْماً يقضي بسجن شاب في العقد الثالث من العمر 6 أشهر وجَلْده 50 جَلْدة، ومنعه من السفر عامين، لحيازته 20 حبة كبتاجون مخدِّرة، خبأها في جيب مختل عقلياً كان برفقته.

وقال مصدر قضائي لـ"سبق": "إن الدوريات الأمنية بالقطيف ألقت القبض على الشاب بعد الاشتباه به، وأثناء تفتيشه لم تعثر على أي مواد محظورة بحوزته، إلا أنها وجدت 20 حبة مخدِّرة لدى مرافقه المختل.

وأضاف المصدر بأنه على الرغم من حالة المختل عقلياً وضَعْف إدراكه إلا أنه اعترف بأن قريبه هو الذي أخفى الحبوب المخدِّرة في جيبه؛ فسجَّل المتهم اعترافاً بفعلته.
إلى ذلك تم رفع الحكم إلى محكمة الاستئناف؛ لعدم قبول المتهم به.

عن admin

شاهد أيضاً

الديناصور لا يزال موجوداً

(1) قبل زمن بعيد، وفي يوم حار جدا، توجه ناحية المدرسة، ودخل أحد الفصول، فسمع المعلم الصرصار يقول للصراصير الصغار في حصة الموسيقى والغناء: إن صوت الصرصار أجمل الأصوات؛ لأنه يصدر عن احتكاك الأجنحة، في حين أن الطيور تغرد بشكل رديء لأنها تستخدم الحنجرة (وهي عضو سيئ في الجسم البشري، يعجز عن إصدار أصوات جميلة). عندما سمع ذلك (وكان مديرا سابقا لمدرسة الصراصير)، هز رأسه عدة مرات معبراً عن ارتياحه أن أمور المدرسة تسير بشكل حسن كما كانت في زمانه. (2) في يوم من الأيام، وقف الشر في مواجهة الخير، وقرر أن يلتهمه لينهي إلى الأبد ذلك النزاع الهزلي بينهما، لكنه فكر قليلا عندما رأى الخير ضعيفا أمامه، وقال لنفسه: هذه فكرة خاطئة، فإذا التهمت هذا الخير الضعيف سيقتنع الناس بأني قمت بعملٍ شرير، ويلاحقني العار وأنكمش وأصبح ضئيلا جداً، وحينذاك يمكن للخير أن يلتهمني بسهولة، وسيعتبر الناس أنه قام بعمل جيد وصحيح؛ لأن قناعاتهم لم تتغير بأن أي تصرف يقوم به الشر سيئ، وأي تصرف يقوم به الخير جيد....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *