الرئيسية / الاخبار / "الحارثي" يعتذر عن عدم الاستمرار في رئاسة مجلس إدارة "عكاظ"
عبدالله الراجحي- سبق- جدة: قدّم الدكتور ساعد العرابي الحارثي في اجتماع مجلس إدارة مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر، المنعقد اليوم الثلاثاء، اعتذاره عن عدم الاستمرار في رئاسة مجلس الإدارة، موضحاً أن ارتباطات عمله والتزامات شخصية دفعته للاعتذار عن عدم الاستمرار في رئاسته لمجلس الإدارة. وأعرب الحارثي عن شكره وتقديره لأعضاء المجلس وأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم فيه خلال أكثر من 10 سنوات، ترأس فيها مجلس إدارة عكاظ، حققت فيها المؤسسة وإصداراتها إنجازات غير مسبوقة، ووصلت أرباحها خلال هذه السنوات فقط 1.696.080.400 ريال، كما وصل العائد على السهم 538 %.

"الحارثي" يعتذر عن عدم الاستمرار في رئاسة مجلس إدارة "عكاظ"

عبدالله الراجحي- سبق- جدة: قدّم الدكتور ساعد العرابي الحارثي في اجتماع مجلس إدارة مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر، المنعقد اليوم الثلاثاء، اعتذاره عن عدم الاستمرار في رئاسة مجلس الإدارة، موضحاً أن ارتباطات عمله والتزامات شخصية دفعته للاعتذار عن عدم الاستمرار في رئاسته لمجلس الإدارة.

وأعرب الحارثي عن شكره وتقديره لأعضاء المجلس وأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم فيه خلال أكثر من 10 سنوات، ترأس فيها مجلس إدارة عكاظ، حققت فيها المؤسسة وإصداراتها إنجازات غير مسبوقة، ووصلت أرباحها خلال هذه السنوات فقط 1.696.080.400 ريال، كما وصل العائد على السهم 538 %.

كما قدم الحارثي شكره للقطاعات الإدارية والتحريرية والفنية في مؤسسة عكاظ على جهودهم المتميزة وتعاونهم، ما أسهم في تحقيق ما تم من إنجازات.

من جانبه، أكد مدير عام مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر وليد قطان لـ "سبق" أن الاجتماع المقبل لمجلس الإدارة الذي سينعقد في ٢٤ مايو المقبل، سيحدد اسم رئيس مجلس الإدارة الجديد، حيث سيتم الترشيح لمن يرغب في أن يرشح نفسه، ثم التصويت عليه من أعضاء المجلس، وعددهم ٩ أعضاء، على شخص سيتولى هذا المنصب.

وكان الدكتور ساعد العرابي الحارثي قد انضم إلى مجلس إدارة عكاظ في عام 1418هـ، واستلم رئاسة مجلس الإدارة في عام 1423هـ.

الجدير بالذكر أن "عكاظ" أعلنت مؤخراً عن أرباحها الموزعة لعام 2011م، وبلغت 113 مليون ريال.

عن admin

شاهد أيضاً

"صدام حسين" يستنفر الأجهزة الأمنية في الكويت (شاهد)

...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *