الرئيسية / الاخبار / وكيل محافظة عمران :سيتم صرف مرتبات موظفي المحافظة بعد الانتهاء من نقلها يوم الأحد

وكيل محافظة عمران :سيتم صرف مرتبات موظفي المحافظة بعد الانتهاء من نقلها يوم الأحد



عمران نت

قال وكيل محافظة عمران احمد حسين البكري ان عملية صرف مرتبات موظفي المحافظة ستتم عقب الانتهاء من نقل الكشوفات الى نظام اكسل.

واضاف الوكيل البكري في منشور على صفحته بالفيس بوك انه تم تكليف لجنة لكتابة كشوفات الموظفين والتي بدأت عملها يوم الأربعاء وستنهي عملها يوم الأحد المقبل.


وأكد البكري ان عملية صرفة المرتبات ستتم لكل الموظفين حسب كشوفات 2014م مباشرة بعد انتهاء اللجنة من عملها وتوقيعها من قبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر .

عن editor

شاهد أيضاً

ناسا تتيح المجال لتحميل برامجها مجاناً

يمكنك الاستماع للمقالة عوضاً عن القراءة هل تريد أن تتتعرَّف وتبرمجَ أنظمةً للملاحةِ الفضائية؟ قررت وكالة الفضاء الأمريكية مؤخرا أن تتيح لائحة طويلة من البرامج والمكتبات برمجية. إذا كنت من المهتمين بهذه الأدوات، يمكنك تفقُّد الرابط في نهاية المقال؛ ستجد قائمةً بأسماء المجالات، وفي كل مجالٍ ستجدُ قائمةً للتطبيقات والأدوات المتوفرة، نوعَ الرخصة ومعلوماتٍ إضافيةً وإيميلاً للتواصل، كما أن هناك أحياناً موقعٌ خاصٌّ بالبرنامج أو المكتبة البرمجية، وإذا رغبتَ في الحصول على أحد البرامج كل ما عليك هو أن تسجِّل حساباً في الموقع ثم تقومَ بملء وإرسال استمارةٍ لطلب البرنامج، لحسن الحظ توجد تطبيقاتٌ أخرى مفتوحة المصدر تستطيع تحميلها مباشرة، ولكن لسوء الحظ، بعض التطبيقات مقتصرة على سكان الولايات المتحدة الأمريكية. ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *