الرئيسية / الاخبار / الجيش يواصل تقدمه ويحكم سيطرته على المجمع الحكومي في المخا

الجيش يواصل تقدمه ويحكم سيطرته على المجمع الحكومي في المخا

أحكمت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية- اليوم الجمعة- سيطرتها على المجمع الحكومي وإدارة الامن بعد تضييق الخناق على مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية فيما تبقى من مباني شرق وغرب مدينة المخا بمحافظة تعز.

وأكد مصدر عسكري في قيادة محور تعز، أن عملية تحرير المجمع الحكومي ومحيطه وإدارة الأمن وأحياء البليلي جاءت بعد مواجهات عنيفة تكبدت فيها المليشيا خسائر فادحة في الارواح والمعدات قبل أن تلوذ بالفرار- حسب وكالة سبأ الحكومية.

وتعاني الميليشيا الانقلابية انهيارات كبيرة في صفوفها خصوصا بعد تلقيها ضربات موجعة من مقاتلات التحالف العربي التي استهدفت تجمعات للمليشيا جوار مدرسة السعيد ومنطقة السويس بالمخا غربي تعز.

وأكد المصدر أن الفرق الهندسية باشرت نزع الالغام التي زرعتها المليشيا في المباني والمنشآت شرق وغرب المدينة .

الى ذلك تمكنت قوات الجيش الوطني بمديرية مقبنة غربي تعز اليوم، من تطهير جبل البرادة الذي كانت تسيطر عليه المليشيات الانقلابية ما أدى إلى التحامهم مع أبطال الجيش الوطني في جبهة الكدحة.

وأحبط رجال الجيش الوطني محاولة التفاف لعناصر المليشيات، في ذات الجبهة وتكبدت الميليشيا عددا كبيرا من القتلى والجرحى في صفوفها، في ظل استمرار المعارك غرب تعز.

عن admin

شاهد أيضاً

ناسا تتيح المجال لتحميل برامجها مجاناً

يمكنك الاستماع للمقالة عوضاً عن القراءة هل تريد أن تتتعرَّف وتبرمجَ أنظمةً للملاحةِ الفضائية؟ قررت وكالة الفضاء الأمريكية مؤخرا أن تتيح لائحة طويلة من البرامج والمكتبات برمجية. إذا كنت من المهتمين بهذه الأدوات، يمكنك تفقُّد الرابط في نهاية المقال؛ ستجد قائمةً بأسماء المجالات، وفي كل مجالٍ ستجدُ قائمةً للتطبيقات والأدوات المتوفرة، نوعَ الرخصة ومعلوماتٍ إضافيةً وإيميلاً للتواصل، كما أن هناك أحياناً موقعٌ خاصٌّ بالبرنامج أو المكتبة البرمجية، وإذا رغبتَ في الحصول على أحد البرامج كل ما عليك هو أن تسجِّل حساباً في الموقع ثم تقومَ بملء وإرسال استمارةٍ لطلب البرنامج، لحسن الحظ توجد تطبيقاتٌ أخرى مفتوحة المصدر تستطيع تحميلها مباشرة، ولكن لسوء الحظ، بعض التطبيقات مقتصرة على سكان الولايات المتحدة الأمريكية. ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *