الرئيسية / الاخبار / جباري : صرف المرتبات لن تتم إلا عبر السلطات الشرعية

جباري : صرف المرتبات لن تتم إلا عبر السلطات الشرعية



عمران نت-سبأ

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري ان صرف مرتبات القطاع الإداري للدولة لن تتم الا عبر السلطات الشرعية في الوزارات والمحافظات .
جاء ذلك خلال استقباله اليوم وكيل محافظة عمران احمد البكري .. مؤكدا أن الحكومة ملتزمة بصرف مرتبات الموظفين في جميع المحافظات بحسب كشوفات شهر ديسمبر 2014م وان عملية الصرف ستتم عبر آلية دقيقة تضمن استلام الموظفين لرواتبهم يدا بيد .

وخلال اللقاء سلم الوكيل البكري كشوفات المرتبات لموظفي محافظة عمران .

عن editor

شاهد أيضاً

ناسا تتيح المجال لتحميل برامجها مجاناً

يمكنك الاستماع للمقالة عوضاً عن القراءة هل تريد أن تتتعرَّف وتبرمجَ أنظمةً للملاحةِ الفضائية؟ قررت وكالة الفضاء الأمريكية مؤخرا أن تتيح لائحة طويلة من البرامج والمكتبات برمجية. إذا كنت من المهتمين بهذه الأدوات، يمكنك تفقُّد الرابط في نهاية المقال؛ ستجد قائمةً بأسماء المجالات، وفي كل مجالٍ ستجدُ قائمةً للتطبيقات والأدوات المتوفرة، نوعَ الرخصة ومعلوماتٍ إضافيةً وإيميلاً للتواصل، كما أن هناك أحياناً موقعٌ خاصٌّ بالبرنامج أو المكتبة البرمجية، وإذا رغبتَ في الحصول على أحد البرامج كل ما عليك هو أن تسجِّل حساباً في الموقع ثم تقومَ بملء وإرسال استمارةٍ لطلب البرنامج، لحسن الحظ توجد تطبيقاتٌ أخرى مفتوحة المصدر تستطيع تحميلها مباشرة، ولكن لسوء الحظ، بعض التطبيقات مقتصرة على سكان الولايات المتحدة الأمريكية. ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *