الرئيسية / الاخبار / ابناء عمران يقدمون قافلة غذائية دعما للجيش والمقاومة بنهم شرق صنعاء

ابناء عمران يقدمون قافلة غذائية دعما للجيش والمقاومة بنهم شرق صنعاء


سير أبناء محافظة عمران صباح اليوم السبت قافلة غذائية وتموينية دعما لقوات الجيش والمقاومة المرابطة في جبهة نهم شرق صنعاء.

وخلال تسيير القافلة التي حضرها عدد من قيادة السلطة المحلية لمحافظة عمران قال وكيل محافظة عمران احمد حسين البكري ان هذه القافلة تأتي كتعبير رمزي من ابناء المحافظة تجاه مايقدمه ابطال الجيش والمقاومة من تضحيات وبطولات في معركة تحرير وتطهير الوطن من ميليشات الانقلاب واستعادة الدولة المنهوبة.

من جانبه اشاد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء اسماعيل زحزوح ببطولات ابناء عمران في دعم ومساندة ابطال الجيش والمقاومة مبشرا بأقتراب النصر على أيدي ابناء عمران وبقية الاحرار من جميع محافظات الجمهورية.

وقال زحزوح ان مبادرة ابناء عمران في تسيير هذه القافلة الغذائية لدعم ابناء الجيش الوطني والمقاومة قد سبقها تقديم ابناء المحافظة قوافل من الشهداء في معارك تحرير الوطن من ميليشات الحوثي والمخلوع صالح.

عن admin

شاهد أيضاً

خلافات المقدشي وخصروف تتسبب في تراجع إعلام الجيش الوطني

متابعات-يمن برس. يشهد إعلام الجيش الوطني تراجعا ملحوظا خلال الفترة القليلة الماضية وانحسارا في مستوى تغطية العمليات التي يخوضها الجيش الوطني في مختلف الجبهات.وكان المركز الإعلامي للقوات المسلحة قد حقق حضورا واسعا من خلال تغطية ومواكبة أخبار الجبهات، لكن نشاط المركز تراجع بصورة مفاجئة خلال الأيام الأخيرة، ويظهر ذلك من خلال تراجع الأخبار والتقارير التي ينشرها المركز في صفحاته الرسمية.وأرجعت مصادر هذا التراجع إلى خلافات باردة بين رئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد المقدشي ومدير دائرة التوجيه المعنوي اللواء محسن خصروف حول المركز، بينما تتحدث معلومات أن الأسباب تعود لعدم توفر الإمكانيات والموازنات للمركز.وكانت مصادر إعلامية كشفت مؤخرا عن تقديم اللواء خصروف استقالته لرئيس الجمهورية بسبب خلاف مع رئيس هيئة الأركان اللواء المقدشي، حول طريقة إدارة دائرة التوجيه المعنوي، ألجأت خصروف إلى الاعتكاف في الفندق الذي يقيم فيه بمدينة مأرب.وأوضحت المصادر أن اللواء المقدشي وجه بإنشاء مركز إعلامي للجيش الوطني بسبب احتلال الميليشيات الانقلابية لدائرة التوجيه المعنوي ومصادرة مقدراتها ومن بينها الإصدارات العسكرية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *