الرئيسية / الاخبار / ابناء عمران يقدمون قافلة غذائية دعما للجيش والمقاومة بنهم شرق صنعاء
سير أبناء محافظة عمران صباح اليوم السبت قافلة غذائية وتموينية دعما لقوات الجيش والمقاومة المرابطة في جبهة نهم شرق صنعاء. وخلال تسيير القافلة التي حضرها عدد من قيادة السلطة المحلية لمحافظة عمران قال وكيل محافظة عمران احمد حسين البكري ان هذه القافلة تأتي كتعبير رمزي من ابناء المحافظة تجاه مايقدمه ابطال الجيش والمقاومة من تضحيات وبطولات في معركة تحرير وتطهير الوطن من ميليشات الانقلاب واستعادة الدولة المنهوبة. ...

ابناء عمران يقدمون قافلة غذائية دعما للجيش والمقاومة بنهم شرق صنعاء


سير أبناء محافظة عمران صباح اليوم السبت قافلة غذائية وتموينية دعما لقوات الجيش والمقاومة المرابطة في جبهة نهم شرق صنعاء.

وخلال تسيير القافلة التي حضرها عدد من قيادة السلطة المحلية لمحافظة عمران قال وكيل محافظة عمران احمد حسين البكري ان هذه القافلة تأتي كتعبير رمزي من ابناء المحافظة تجاه مايقدمه ابطال الجيش والمقاومة من تضحيات وبطولات في معركة تحرير وتطهير الوطن من ميليشات الانقلاب واستعادة الدولة المنهوبة.

من جانبه اشاد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء اسماعيل زحزوح ببطولات ابناء عمران في دعم ومساندة ابطال الجيش والمقاومة مبشرا بأقتراب النصر على أيدي ابناء عمران وبقية الاحرار من جميع محافظات الجمهورية.

وقال زحزوح ان مبادرة ابناء عمران في تسيير هذه القافلة الغذائية لدعم ابناء الجيش الوطني والمقاومة قد سبقها تقديم ابناء المحافظة قوافل من الشهداء في معارك تحرير الوطن من ميليشات الحوثي والمخلوع صالح.

عن admin

شاهد أيضاً

كاريكاتير ساخر يوضح حال المواطن اليمني يوم العيد يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *