الرئيسية / الاخبار / نائب الرئيس يعزي في وفاة اللواء علي حزام القفيلي

نائب الرئيس يعزي في وفاة اللواء علي حزام القفيلي



بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة إلى المقدم محمد علي حزام القفيلي والمهندس سيف علي حزام القفيلي وكافة آل القفيلي في وفاة اللواء الركن علي حزام القفيلي الذي توفي في أحد مستشفيات الهند بعد معاناته مع المرض.

وأشار نائب الرئيس إلى مناقب الفقيد وما مثله من شجاعة ونزاهة وحسن إدارة في مختلف المناصب القيادية التي تولاها وانضباطه العسكري وولائه الوطني الذي جسده في الوظائف والمهام التي تنقل فيها..معتبراً رحيل شخصية عسكرية بهذا الحجم وفي هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها بلادنا بمثابة خسارة كبيرة.

وعبر الفريق الركن علي محسن صالح في البرقية عن أصدق التعازي وأخلص المواساة لأسرة وأقارب وزملاء الفقيد..سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

عن admin

شاهد أيضاً

ابناء عمران يقدمون قافلة غذائية دعما للجيش والمقاومة بنهم شرق صنعاء

سير أبناء محافظة عمران صباح اليوم السبت قافلة غذائية وتموينية دعما لقوات الجيش والمقاومة المرابطة في جبهة نهم شرق صنعاء. وخلال تسيير القافلة التي حضرها عدد من قيادة السلطة المحلية لمحافظة عمران قال وكيل محافظة عمران احمد حسين البكري ان هذه القافلة تأتي كتعبير رمزي من ابناء المحافظة تجاه مايقدمه ابطال الجيش والمقاومة من تضحيات وبطولات في معركة تحرير وتطهير الوطن من ميليشات الانقلاب واستعادة الدولة المنهوبة. ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *