الرئيسية / الاخبار / نائب الرئيس يعزي في وفاة اللواء علي حزام القفيلي

نائب الرئيس يعزي في وفاة اللواء علي حزام القفيلي



بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة إلى المقدم محمد علي حزام القفيلي والمهندس سيف علي حزام القفيلي وكافة آل القفيلي في وفاة اللواء الركن علي حزام القفيلي الذي توفي في أحد مستشفيات الهند بعد معاناته مع المرض.

وأشار نائب الرئيس إلى مناقب الفقيد وما مثله من شجاعة ونزاهة وحسن إدارة في مختلف المناصب القيادية التي تولاها وانضباطه العسكري وولائه الوطني الذي جسده في الوظائف والمهام التي تنقل فيها..معتبراً رحيل شخصية عسكرية بهذا الحجم وفي هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها بلادنا بمثابة خسارة كبيرة.

وعبر الفريق الركن علي محسن صالح في البرقية عن أصدق التعازي وأخلص المواساة لأسرة وأقارب وزملاء الفقيد..سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

عن admin

شاهد أيضاً

وزير الخارجية السوداني.. إقالة ترامبية

قبل مدة عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزير خارجيته بتغريدة على حسابه في تويتر وحينها بدت العاصمة الأمريكية واشنطن مدينة "لئيمة جدا"، هكذا وصفها الوزير المقال ريكس تيلرسون بُعيد إقالته وسط تصفيق مدو مِمن حضر خطبته الوداعية أمام موظفيه، وقال تيلرسون وهو يحاول لعق جراحه: "أود أن أطلب من كل واحد منكم التصرف بلطف تجاه الآخر ولو لمرة واحدة على الأقل في اليوم". في الخرطوم أقيل وزير الخارجية السوداني إبراهيم غندور مساء أمس الأول الخميس، بُعيد حديث صريح أدلى به في البرلمان، تناول غندور مسألتين أساسيتين: الأولى موضوع النزاع السوداني المصري حول حلايب...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *