الرئيسية / الاخبار / نائب الرئيس يعزي في وفاة اللواء علي حزام القفيلي

نائب الرئيس يعزي في وفاة اللواء علي حزام القفيلي



بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة إلى المقدم محمد علي حزام القفيلي والمهندس سيف علي حزام القفيلي وكافة آل القفيلي في وفاة اللواء الركن علي حزام القفيلي الذي توفي في أحد مستشفيات الهند بعد معاناته مع المرض.

وأشار نائب الرئيس إلى مناقب الفقيد وما مثله من شجاعة ونزاهة وحسن إدارة في مختلف المناصب القيادية التي تولاها وانضباطه العسكري وولائه الوطني الذي جسده في الوظائف والمهام التي تنقل فيها..معتبراً رحيل شخصية عسكرية بهذا الحجم وفي هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها بلادنا بمثابة خسارة كبيرة.

وعبر الفريق الركن علي محسن صالح في البرقية عن أصدق التعازي وأخلص المواساة لأسرة وأقارب وزملاء الفقيد..سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

عن admin

شاهد أيضاً

الطّريق إلى المركبات مستقلة القيادة: يبدأ بالّراحة وينتهي بالأمان

يمكنك الاستماع للمقالة عوضاً عن القراءة يقول صُنّاع الآليّاتِ بأنّ الفضل يعودُ إلى قدومِ وانتشارِ تقنيّةِ الإخبار ضمن المركبة in-vehicle infotainment في دمج إمكانيّاتٍ جديدةٍ إلى عمليّةِ القيادة. فقد أصبحت العديد من الميزاتِ كالبريد الإلكترونيِّ، مُشغِّل الموسيقا، الاتصالُ بالإنترنت والتّطبيقات الأخرى أكثرَ شيوعاً بشكلٍ متسارعٍ ضمن المركباتِ حتّى في مراحل تصنيعها الأولى وأثناءَ تصميم النّماذجَ. بالنّتيجةِ انتقلت هذه التّقنيّةُ الّتي تجعلُ كلَّ هذه الوظائف ممكنةً من كونها مصدرَ فارقٍ تنافسيٍّ بين المُصنِّعين لتصبح ميزةً معياريّةً يُفرض وجودها في كلِّ سيّارة. ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *