الرئيسية / تطبيقات برمجية / برامج الوسائط المتعددة / J. River Media Center 22.0.54 Multimedia Broadcasting
ياء نهر المركز الإعلامي البرمجيات. لعرض الصور، ومشاهدة أشرطة الفيديو والموسيقى التي يمكن تعريفها بنفس القوة والمرونة ليطلع البرنامج ومن المثير للاهتمام هذا الركن من أشياء موجودة في البرنامج. ...

J. River Media Center 22.0.54 Multimedia Broadcasting


ياء نهر المركز الإعلامي البرمجيات. لعرض الصور، ومشاهدة أشرطة الفيديو والموسيقى التي يمكن تعريفها بنفس القوة والمرونة ليطلع البرنامج ومن المثير للاهتمام هذا الركن من أشياء موجودة في البرنامج. مع استخدام البرنامج وقم بتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعض أجهزة الترفيه المنزلية باستخدام التحكم عن بعد لتكون قادرة على السيطرة على هذه المكونات. أيضا على سبيل المثال تكون قادرة على تحميل الموسيقى على أي بود تم المفضلة بينما كنت مشغولاً الزائر التدريس. البيئة من هذه البرامج قد صممت لتكون قادرة على استخدام هذه البرمجيات بسهولة عند. أعمال أخرى من هذا البرنامج بالإضافة إلى تشغيل وعرض مجموعة متنوعة من الأفلام والموسيقى والصور في إدارة وتنظيم ملفات الصوت والفيديو وحرق هذه الملفات التصرف، فضلا عن نسخ من هذه الملفات متوفرة من مجموعة متنوعة من الأقراص مع أي تنسيق على القرص الصلب. وفي حالة هذا البرنامج جميل ذكر حقيقة أن هذا البرنامج لأي تطبيق يحتوي على إعدادات معينة قيل، على سبيل المثال، تلعب الموسيقى أداة التحكم بالحجم الكامل واللاعب جيد. قدرات البرامج تسمح مركز وسائل الإعلام نهر ياء.: عرض جميع الأشكال الشعبية تصاویرقابلیت تصاویرپشتیبانی إدارة وتحرير الأشكال الأكثر شعبية الموسيقى و فیلمقابلیت لإنشاء قائمة تشغيل شخصية للأغاني دلخواهقابلیت نسخ أنواع الملفات الموسيقى والأفلام والصور من الأقراص المضغوطة وأقراص الفيديو الرقمية على کامپیوترقابلیت حرق في بيئة البرامج بمجرد سحب وإسقاط العملية دلخواهامکان البحث وتحميل ملفات من كافة ملفات الصوت والفيديو من مواقع مثل جوجل ويوتيوب. لا حاجة للخروج من عرض بيئة البرمجيات افزارامکان الصور إلى مشغل الموسيقى ووضع الشريحة مع السريع تنطبق على أداء بعض دلخاهبنجيره أكتوين رایتپشتیبانی مثل الصك قد التلقائي التحقق من مجلد تحكم Remoteامکان وأدخل كافة محتويات المجلد لينة داخل اللعب أفزارغابلت وتأثيرات ثلاثية الأبعاد 2D أثناء تشغيل موزیکامکان الاتصال بالتلفزيون وغيرها داستيجة مثل معظم كاميرات التصوير الفوتوغرافي و mp3player و... غابلت تسجيل التلفزيون البرامج وتصفحها من خلال معلومات البرامج افزارپایگاه البيانات الداخلية، مثل العنوان وأسماء الأغاني هناك ولا يمكن تحريره من قبل مستخدم جنبا إلى جنب مع باشدنيرم البرمجيات "مؤتمر نزع السلاح لابلير" لتصميم مجموعة متنوعة من تغطية الفن ومضغوط تسمية المقاطع جلود مختلفة و دیقابلیت أيضا الإضافات من خلال موقع تطبيقات الشركة هو القاعدة، المتحدث باسم.

J River Media Center software. to view pictures, watch videos and music that can be defined with the same power and flexibility to brief the software and Interestingly this corner of the things that the software does. With the use of the software and connect your PC to some home entertainment appliance using the remote to be able to control these components. Also for example be able to load music on the ipod has been the favorite while you are busy visiting teaching. The environment of this software has been designed to be easily able to use this software when. Other work of this software in addition to playback and view a variety of movies and music and image manage and organize audio and video files, burn these files act as well as copies of these files are available from a variety of discs with any format on the hard drive. In the case of this lovely software mentioned the fact that this software for any application that has specific settings was said, for example, to play music full volume control tool and the player as well. software capabilities allow J River Media Center.: view all popular formats تصاویرقابلیت تصاویرپشتیبانی management and editing of the most popular formats of music and created a personal playlistهای فیلمقابلیت songs دلخواهقابلیت copy the file types Of music and movies and images of CDs and DVDs on the کامپیوترقابلیت burn in software environment with just a drag and drop operation دلخواهامکان search and download files of all audio and video files from websites like Google and YouTube. No need to exit the software environment view افزارامکان images to the slide mode and music player with quick apply to perform some dlkhahpngerh Actoin رایتپشتیبانی-like instrument has automatic check for Remoteامکان controller folder and enter all the contents of the folder are soft inside play afzarghablt and 3D 2D effects during playback موزیکامکان connect to tv and other dastegah like most photographic cameras and mp3player and. .. Ghablt recording of television programs and browse them through internal data افزارپایگاه software information, such as title and the names of the songs on there and it cannot be edited by the user along with the CD Labler software bashdnerm to design a variety of cover art and CD label affix different skins and دیقابلیت also plugins through the site applications company norm, the spokesman.

روابط التحميل


Download J River Media Center program. J River Media Center software. J River Media Center series. J J River Media Center. Kirk last version of J River Media Center.. J River Media Center Media Center the latest release of latest version of River. J River Media Center. the latest version of J River Media Center download programs. J River Media Center. software download J River Media Center. J River Media Center.

عن admin

شاهد أيضاً

روبوت يتعلم تمييز ما يلمس، ويشعر بمَلمَس ما يرى؛ فإلى أين نحن مُتّجهون؟!

يستطيع الإنسان التمييز بين الأغراض عن طريق لمسها ويتمكن من معرفة ملمس الغرض بالنظر إليه، ولكن؛ هل تمتلك الروبوتات القدرة على فعل ذلك؟ وهل هي قادرة على الربط بين حاستي الرؤية واللمس واستخدام ذلك في التمييز بين الأغراض المرئية أو الملموسة؟"إن حاسة اللمس تأتي قبل النظر وقبل الكلام. إنها اللغة الأولى والأخيرة، ثم إنها تخبرنا بالحقيقة دائمًا".المؤلفة الكندية مارغريت أتوود (Margaret Atwood) في كتابها القتلة العميان (Blind Assassins)يوجهنا الإحساس باللمس لنشعر بالعالم المادي، في حين تساعدنا أعيننا على فهم الصورة الكاملة لهذه الإشارات اللمسية.ومن أجل سد هذه الفجوة الحسية على نحو أفضل، توصل باحثون من مختبر علوم الحاسوب والذكاء الصنعي في معهد ماساتشوستس للتقنية (MIT) إلى أنه يمكن للذكاء الصنعي التنبُّئِي (predictive artificial intelligence) أن يتعلم الرؤية -أي تكوين تصوّر عن ماهية الغرض الملموس وشكله- عن طريق اللمس، ويتعلم الشعور عن طريق الرؤية.ولكن؛ لا يمكن للروبوتات التي بُرمِجت للرؤية فقط أو للشعور فقط استخدام هذه الإشارات بطريقة تبادلية.تمكن الفريق من إنشاء إشارات واقعية عن طريق المدخلات البصرية، والتنبؤ بأي جسم وما هو الجزء الذي يُلمَس مباشرة من تلك المدخلات اللمسية. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *