الرئيسية / الاخبار / اقتصاد ومال / موزيلا تطلق نسخة جديدة من متصفح فايرفوكس 12 + رابط تحميل
أتاحت شركة موزيلا تحميل متصفحها الشهير فايرفوكس للنسخة الحديثة منه والتي تحمل الرقم 12 منذ الأثنين بالرغم من أن الإعلان الرسمي سيكون اليوم الثلاثاء.

موزيلا تطلق نسخة جديدة من متصفح فايرفوكس 12 + رابط تحميل


أتاحت شركة موزيلا تحميل متصفحها الشهير فايرفوكس للنسخة الحديثة منه والتي تحمل الرقم 12 منذ الأثنين بالرغم من أن الإعلان الرسمي سيكون اليوم الثلاثاء.
ويأتي فايرفوكس 12 بعد ستة أسابيع من إصدار فايرفوكس 11، وذلك تطبيقاً لسياسة تسريع الاصدارات التي تنتهجها شركة موزيلا منذ أكثر من عام تقريباً. ويأتي الاصدار الجديد بمجموعة جديدة من المميزات على رأسها التحديث التلقائي للاصدارات، وترقيم السطور عند عرض الشيفرة المصدرية للصفحة، بالاضافة الى امكانية لصق عناوين الصفحات المراد تحميلها في نافذة التحميل ليبدأ التحميل مباشرة.
ويمكن تحميل الاصدار الجديد من موقع موزيلا مباشرة (النسخة الانجليزية) أو الذهاب الى صفحة اللغات من هنا.

عن admin

شاهد أيضاً

ندوة "شبكة ابوشمس".. أزمة الليرة وخيارات تركيا لتجاوزها (شاهد)

أثار الانهيار غير المسبوق لليرة التركية وتداعيات ذلك على الاقتصاد التركي تساؤلات عن مآلات الأزمة الأخطر التي تواجه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعد انتخابه رئيسا للبلاد في ظل نظام رئاسي جديد. وما بين أسباب داخلية لها علاقة ببنية الاقتصاد التركي، وخارجية سياسية لها علاقة بالعقبوات الاقتصادية التي فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية تتباين وجهات النظر للخبراء الاقتصاديين حيال هذه الأزمة وتقييم الخطوات التي أقدمت عليها الحكومة التركية لتجاوزها...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *