الرئيسية / الاخبار / "السعودية" تسيّر 12 رحلة أسبوعياً من وإلى الباحة

"السعودية" تسيّر 12 رحلة أسبوعياً من وإلى الباحة

سبق - الباحة: استقبل الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه في الإمارة، مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالخطوط السعودية للإقليم الجنوبي سعيد بن حسين الفريح. وتم خلال اللقاء بحث العديد من المواضيع التي تخص زيادة عدد الرحلات من وإلى الباحة.

وكشف مدير عام خدمات الركاب أنه ستتم زيادة عدد الرحلات خلال موسم الصيف لهذا العام، بواقع 12 رحلة أسبوعية ستسهم في نقل ما يقارب 300 ألف راكب من وإلى الباحة. حضر الاستقبال مدير مكتب الخطوط السعودية بمنطقة الباحة صالح بن مسفر العمودي.

من جهة أخرى استقبل الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه في الإمارة، مدير فرع مصلحة الزكاة والدخل بالمنطقة سالم بن محمد الثبيتي. وجرى خلال اللقاء بحث العديد من الأمور والموضوعات التي تخص افتتاح الفرع الجديد بالمنطقة.
 

عن admin

شاهد أيضاً

إمبراطور "التسويق" يواجه "ابتزازه" بسيف "WP" (بورتريه)

واحد من أبرز رواد الأعمال والتسويق عبر شبكة الإنترنت الذين شهدهم التاريخ حتى اللحظة، ففي نحو 24 عاما تمكن من أن يصبح الرجل الأغنى في الكون في قائمة "فوربس". صاحب أكبر متاجر التجزئة على الإنترنت في العالم من ناحية المبيعات والقيمة السوقية. كان مهووسا بالعلوم منذ بداية طفولته حتى أنه أنشأ مختبرا صغيرا في "كراج " المنزل لتنفيذ أفكاره في الابتكار...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *