الرئيسية / الاخبار / "السعودية" تسيّر 12 رحلة أسبوعياً من وإلى الباحة

"السعودية" تسيّر 12 رحلة أسبوعياً من وإلى الباحة

سبق - الباحة: استقبل الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه في الإمارة، مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالخطوط السعودية للإقليم الجنوبي سعيد بن حسين الفريح. وتم خلال اللقاء بحث العديد من المواضيع التي تخص زيادة عدد الرحلات من وإلى الباحة.

وكشف مدير عام خدمات الركاب أنه ستتم زيادة عدد الرحلات خلال موسم الصيف لهذا العام، بواقع 12 رحلة أسبوعية ستسهم في نقل ما يقارب 300 ألف راكب من وإلى الباحة. حضر الاستقبال مدير مكتب الخطوط السعودية بمنطقة الباحة صالح بن مسفر العمودي.

من جهة أخرى استقبل الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه في الإمارة، مدير فرع مصلحة الزكاة والدخل بالمنطقة سالم بن محمد الثبيتي. وجرى خلال اللقاء بحث العديد من الأمور والموضوعات التي تخص افتتاح الفرع الجديد بالمنطقة.
 

عن admin

شاهد أيضاً

مترجمون على مدار الساعة لخدمة الحجاج في مكة

يقترب حجاج من شاب يرتدي سترة رمادية اللون تدل على أنه مترجم، للاستفسار عن اللافتة التي علقت بجانبه في الطريق إلى المسجد الحرام في مكة المكرمة حول ترجمة خطبة يوم عرفة بلغات مختلفة. ويشرح المترجم باللغة الفرنسية للحجاج كيفية استخدام تطبيق على الهاتف للاستماع إلى الترجمة الفورية بلغات مختلفة للذين لا يتحدثون اللغة العربية منهم...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *