الرئيسية / الاخبار / خريجو جامعة جازان يقفون تقديراً وإجلالاً لـ "الأم"

خريجو جامعة جازان يقفون تقديراً وإجلالاً لـ "الأم"

فهد كاملي- سبق- جازان: من أجل الأم.. وقف أكثر من 5000 طالب وفاءً وعرفاناً وإجلالاً لها في يوم تخرجهم، واعترافاً منهم بأنها مدرسة الأجيال ورمز العطاء السخي والحنان الدافئ وسر النجاح في حياة كل متفوقٍ وناجحٍ ومتميّز.

أعلنوا ذلك يوم تتويجهم في حفل تخريج الدفعة السابعة من طلاب وطالبات جامعة جازان, وذلك بحضور أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر.  

وكان مشهد الوفاء، حينما ألقى الخريج الشاعر إياد أبو شملة الحكمي أبياته للأم في قصيدة التخرُّج وقال فيها:

"لا ليل إلا مزقوه  

 ولا يد
 إلا الرفاق، وكلهم غرباء

لا زاد إلا صبرهم

وهناك أم 
زادها سجادة وبكاء

للأمهات قفوا قليلاً  

أو كثيراً، 
ليس بعد عطائهن وفاء".
 

عن

شاهد أيضاً

كارت الفلاح …حلقة جديدة من التضييق يفرضها السيسي

شكك فلاحون وخبراء في شؤون الزراعة في حقيقة نوايا الحكومة المصرية من تطبيق منظومة الحيازة الإلكترونية "كارت الفلاح"، الذي أطلقته وزارة الزراعة منتصف عام 2016، بدعوى وصول الدعم لمستحقيه، ووقف التلاعب بالحيازات الزراعية الوهمية. وفي تصريحات لـ"" هاجموا منظومة "كارت الفلاح" التي تعتزم الحكومة تطبيقه منذ أكثر من عام، ولكنه تأخر بسبب المعوقات التي تعترض إصداره من ناحيه، وعدم جدواه للفلاح من ناحية أخرى، وأكدوا أن الفلاح لا يصله دعم من الحكومة أصلا حتى تقوم بعمل "كارت" له. في حزيران/ يونيو 2016، وقعت وزارة الزراعة والإنتاج الحربي عقدا لتنفيذ وتشغيل منظومة الحيازة الإلكترونية " كارت الفلاح الذكي"، بقيمة 375.5 مليون جنيه، بما يحقق وصول الدعم لمستحقيه من الفلاحين، وفق بيان وزراة الزراعة. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *