الرئيسية / الاخبار / الطقس: سماءٌ غائمة على الشرقية والوسطى والمرتفعات الجنوبية والغربية

الطقس: سماءٌ غائمة على الشرقية والوسطى والمرتفعات الجنوبية والغربية

واس- الرياض: توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة حالة الطقس لهذا اليوم الثلاثاء، أن تكون السماء غائمةً إلى غائمةٍ جزئياً على المنطقتَيْن الشرقية والوسطى والمرتفعات الجنوبية الغربية والغربية تتخللها سحبٌ ركاميّة رعديّة مُمطرة، تُسبَق بنشاطٍ في الرياح السطحية تحدُّ من مدى الرؤية الأفقية.

كما الرؤية غير جيدة بسبب العوالق الترابية على المنطقتَيْن الوسطى والشرقية والأجزاء الداخلية من جنوب المملكة وغربها، تشمل منطقة المدينة المنوّرة، خاصةً الطرق السريعة والأماكن المفتوحة.
 

عن

شاهد أيضاً

لا تستنجدوا بالكفيل الغربي على العميل العربي!

لا يسعك وأنت ترى بعض المعارضات وبعض الشعوب العربية المنكوبة وهي تستنجد بالقوى الكبرى لإنقاذها من طواغيتها السفاحين، لا يسعك إلا أن تضحك عليها بملء شدقيك، وأن تسخر من سذاجتها وأميتها السياسية الصارخة. ما أسخف الذين يستصرخون الضمير الأمريكي أو الأوروبي لحمايتهم من الذبح والتهجير والقتل في سوريا أو العراق أو اليمن أو ليبيا أو أي مكان عربي آخر منكوب بالظلم والطغيان والتخريب والتدمير. كم هم مغفلون أولئك المعارضون السوريون مثلا الذين يتقاطرون على أمريكا وإسرائيل لمساعدتهم في إسقاط النظام السوري، أو على الأقل إصلاحه أو قف همجيته ووحشيته بحق شعب أعزل...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *