الرئيسية / الاخبار / البيت الأبيض يدعو للتحقيق في سقوط قتلى مدنيين في اليمن

البيت الأبيض يدعو للتحقيق في سقوط قتلى مدنيين في اليمن


دعا البيت الأبيض إلى فتح تحقيق في التقارير الواردة بسقوط مدنيين ومتطوعين في الهلال الأحمر في غارات جوية في المخا وتعز باليمن في وقت سابق هذا الأسبوع وحث التحالف الذي تقوده السعودية للقتال في اليمن على التزام الدقة في ضرب الأهداف.

وأضاف البيت الأبيض انه يشعر "بقلق بالغ" و "بالصدمة والحزن" من هذه التقارير وأشار إلى أن الولايات المتحدة حثت التحالف على "الالتزام بالاستهداف الدقيق".

وقال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي التابع للبيت الأبيض نيد برايس في بيان "نأخذ كل الروايات الموثوقة عن مقتل مدنيين ببالغ الجدية وندعو مجددا كل أطراف الصراع في اليمن لبذل قصارى جهدهم لتجنب إيذاء المدنيين والوفاء بالتزاماتهم بموجب القانون الإنساني الدولي."

وأضاف "ندعو للتحقيق في التقارير الواردة بشأن سقوط ضحايا مدنيين وإعلان النتائج."

عن

شاهد أيضاً

ناسا تتيح المجال لتحميل برامجها مجاناً

يمكنك الاستماع للمقالة عوضاً عن القراءة هل تريد أن تتتعرَّف وتبرمجَ أنظمةً للملاحةِ الفضائية؟ قررت وكالة الفضاء الأمريكية مؤخرا أن تتيح لائحة طويلة من البرامج والمكتبات برمجية. إذا كنت من المهتمين بهذه الأدوات، يمكنك تفقُّد الرابط في نهاية المقال؛ ستجد قائمةً بأسماء المجالات، وفي كل مجالٍ ستجدُ قائمةً للتطبيقات والأدوات المتوفرة، نوعَ الرخصة ومعلوماتٍ إضافيةً وإيميلاً للتواصل، كما أن هناك أحياناً موقعٌ خاصٌّ بالبرنامج أو المكتبة البرمجية، وإذا رغبتَ في الحصول على أحد البرامج كل ما عليك هو أن تسجِّل حساباً في الموقع ثم تقومَ بملء وإرسال استمارةٍ لطلب البرنامج، لحسن الحظ توجد تطبيقاتٌ أخرى مفتوحة المصدر تستطيع تحميلها مباشرة، ولكن لسوء الحظ، بعض التطبيقات مقتصرة على سكان الولايات المتحدة الأمريكية. ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *