الرئيسية / الاخبار / تركيا تدعو روسيا وقف هجماتها على المعارضة السورية
دعت تركيا وشركاؤها في التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) روسيا إلى وقف هجماتها على المعارضة السورية، والتركيز على قتال التنظيم، وعبروا عن "قلقهم العميق" لهذه الضربات. وفي بيان مشترك مع الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وحلفاء من دول الخليج، قالت تركيا إن "التحركات العسكرية الروسية في سورية تمثل تصعيداً جديداً للصراع، ولن تسفر إلا عن تأجيج التطرف".

تركيا تدعو روسيا وقف هجماتها على المعارضة السورية

دعت تركيا وشركاؤها في التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) روسيا إلى وقف هجماتها على المعارضة السورية، والتركيز على قتال التنظيم، وعبروا عن "قلقهم العميق" لهذه الضربات.

وفي بيان مشترك مع الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وحلفاء من دول الخليج، قالت تركيا إن "التحركات العسكرية الروسية في سورية تمثل تصعيداً جديداً للصراع، ولن تسفر إلا عن تأجيج التطرف".

عن editor

شاهد أيضاً

وزير الخارجية السوداني.. إقالة ترامبية

قبل مدة عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزير خارجيته بتغريدة على حسابه في تويتر وحينها بدت العاصمة الأمريكية واشنطن مدينة "لئيمة جدا"، هكذا وصفها الوزير المقال ريكس تيلرسون بُعيد إقالته وسط تصفيق مدو مِمن حضر خطبته الوداعية أمام موظفيه، وقال تيلرسون وهو يحاول لعق جراحه: "أود أن أطلب من كل واحد منكم التصرف بلطف تجاه الآخر ولو لمرة واحدة على الأقل في اليوم". في الخرطوم أقيل وزير الخارجية السوداني إبراهيم غندور مساء أمس الأول الخميس، بُعيد حديث صريح أدلى به في البرلمان، تناول غندور مسألتين أساسيتين: الأولى موضوع النزاع السوداني المصري حول حلايب...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *