الرئيسية / الاخبار / تركيا تدعو روسيا وقف هجماتها على المعارضة السورية

تركيا تدعو روسيا وقف هجماتها على المعارضة السورية

دعت تركيا وشركاؤها في التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) روسيا إلى وقف هجماتها على المعارضة السورية، والتركيز على قتال التنظيم، وعبروا عن "قلقهم العميق" لهذه الضربات.

وفي بيان مشترك مع الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وحلفاء من دول الخليج، قالت تركيا إن "التحركات العسكرية الروسية في سورية تمثل تصعيداً جديداً للصراع، ولن تسفر إلا عن تأجيج التطرف".

عن editor

شاهد أيضاً

ناسا تتيح المجال لتحميل برامجها مجاناً

يمكنك الاستماع للمقالة عوضاً عن القراءة هل تريد أن تتتعرَّف وتبرمجَ أنظمةً للملاحةِ الفضائية؟ قررت وكالة الفضاء الأمريكية مؤخرا أن تتيح لائحة طويلة من البرامج والمكتبات برمجية. إذا كنت من المهتمين بهذه الأدوات، يمكنك تفقُّد الرابط في نهاية المقال؛ ستجد قائمةً بأسماء المجالات، وفي كل مجالٍ ستجدُ قائمةً للتطبيقات والأدوات المتوفرة، نوعَ الرخصة ومعلوماتٍ إضافيةً وإيميلاً للتواصل، كما أن هناك أحياناً موقعٌ خاصٌّ بالبرنامج أو المكتبة البرمجية، وإذا رغبتَ في الحصول على أحد البرامج كل ما عليك هو أن تسجِّل حساباً في الموقع ثم تقومَ بملء وإرسال استمارةٍ لطلب البرنامج، لحسن الحظ توجد تطبيقاتٌ أخرى مفتوحة المصدر تستطيع تحميلها مباشرة، ولكن لسوء الحظ، بعض التطبيقات مقتصرة على سكان الولايات المتحدة الأمريكية. ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *