الرئيسية / الاخبار / 18 شخصاً يشهرون إسلامهم في ختام ملتقى الجالية الفلبينية بالرياض

18 شخصاً يشهرون إسلامهم في ختام ملتقى الجالية الفلبينية بالرياض

عبير الرجباني- سبق- الرياض: اختتم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض فعاليات ملتقاه الدعوي الثاني للجالية الفلبينية، بالتعاون مع إدارة التوعية الدينية في وزارة الصحة، بتلقين 18 فردا الشهادتين، في حضور منسوبي ودعاة المكتب، ونحو 60 من أفراد الجالية الفلبينية، يوم الجمعة الماضي 28/5/1433هـ.

 
وتضمن الملتقى- الذي انطلق عقب صلاة الجمعة- إلقاء محاضرات دعوية، وكلمات توجيهية، وتقديم مسابقات ثقافية، وإقامة دوري لرياضة كرة السلة، وعدد من الرياضات الأخرى، واختتم في تمام الساعة التاسعة مساء بإقامة المباراة النهائية وتكريم الفائزين بالدوري، وتوزيع الهدايا العينية على الحضور.
 
وجاء إعلان إسلام الثمانية عشر عقب كلمة مؤثرة ألقاها فضيلة الشيخ عبد الله، الداعية الفلبيني في مكتب دعوة الجاليات بحي البديعة.
 
يشار إلى أن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض، سبق له إقامة ملتقيين دعويين خلال العام الحالي، استهدفا الجاليتين: الفلبينية والأوردية.

عن

شاهد أيضاً

كارت الفلاح …حلقة جديدة من التضييق يفرضها السيسي

شكك فلاحون وخبراء في شؤون الزراعة في حقيقة نوايا الحكومة المصرية من تطبيق منظومة الحيازة الإلكترونية "كارت الفلاح"، الذي أطلقته وزارة الزراعة منتصف عام 2016، بدعوى وصول الدعم لمستحقيه، ووقف التلاعب بالحيازات الزراعية الوهمية. وفي تصريحات لـ"" هاجموا منظومة "كارت الفلاح" التي تعتزم الحكومة تطبيقه منذ أكثر من عام، ولكنه تأخر بسبب المعوقات التي تعترض إصداره من ناحيه، وعدم جدواه للفلاح من ناحية أخرى، وأكدوا أن الفلاح لا يصله دعم من الحكومة أصلا حتى تقوم بعمل "كارت" له. في حزيران/ يونيو 2016، وقعت وزارة الزراعة والإنتاج الحربي عقدا لتنفيذ وتشغيل منظومة الحيازة الإلكترونية " كارت الفلاح الذكي"، بقيمة 375.5 مليون جنيه، بما يحقق وصول الدعم لمستحقيه من الفلاحين، وفق بيان وزراة الزراعة. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *