الرئيسية / الاخبار / ضَبْط عمالة وافدة تسرق قطع غيار السيارات من ورش بالرياض

ضَبْط عمالة وافدة تسرق قطع غيار السيارات من ورش بالرياض

حسن العيسي– سبق- الرياض: أوقعت دوريات الأمن بمنطقة الرياض بثلاثة أشخاص من العمالة الوافدة؛ امتهنوا سرقة قِطَع الغيار من ورش إصلاح السيارات.

وفي التفاصيل أنه أثناء قيام إحدى دوريات الأمن بمنطقة الرياض بعملها بحي الصناعية لاحظت سيارة إلنترا متوقفة أمام إحدى الورش في ساعة متأخرة من الليل، وفور مشاهدة قائد السيارة الدورية لاذ بالفرار؛ فتمت متابعته واستيقاف السيارة، واتضح أن بها ثلاثة وافدين آسيويين، وعُثر بداخلها على كمية من قِطع الغيار المتنوعة، وعند استدعاء صاحب الورشة ذكر أنه لا يعرف الأشخاص، ويتهمهم بالسرقة.

عن admin

شاهد أيضاً

مصر تحيل راهبين للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل رئيس دير

قالت النيابة العامة في مصر إن النائب العام نبيل صادق أمر الأحد بإحالة راهبين، أحدهما جرد من الرهبنة مؤخرا، إلى المحاكمة الجنائية بتهمة قتل رئيس دير الأنبا مقار في أواخر الشهر الماضي في قضية هزت المجتمع القبطي في مصر. وأضافت في بيان أن صادق أحال كلا من وائل سعد وهو راهب جردته الكنيسة القبطية الأرثوذكسية عقب الحادث وكان يعرف كنسيا باسم أشعياء المقاري والراهب فلتاؤس المقاري واسمه قبل الرهبنة ريمون رسمي منصور إلى محكمة الاستئناف بمحافظة الاسكندرية بشمال البلاد لمحاكمتهما بجلسة عاجلة. وقال بيان النيابة العامة إن التحقيقات التي أجرتها نيابة استئناف الإسكندرية "كشفت عن قيامهما بقتل المجني عليه الأنبا إبيفانيوس أسقف ورئيس دير الأنبا مقار بوادي النطرون" يوم 29 يوليو تموز. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *