الرئيسية / الاخبار / ضَبْط عمالة وافدة تسرق قطع غيار السيارات من ورش بالرياض

ضَبْط عمالة وافدة تسرق قطع غيار السيارات من ورش بالرياض

حسن العيسي– سبق- الرياض: أوقعت دوريات الأمن بمنطقة الرياض بثلاثة أشخاص من العمالة الوافدة؛ امتهنوا سرقة قِطَع الغيار من ورش إصلاح السيارات.

وفي التفاصيل أنه أثناء قيام إحدى دوريات الأمن بمنطقة الرياض بعملها بحي الصناعية لاحظت سيارة إلنترا متوقفة أمام إحدى الورش في ساعة متأخرة من الليل، وفور مشاهدة قائد السيارة الدورية لاذ بالفرار؛ فتمت متابعته واستيقاف السيارة، واتضح أن بها ثلاثة وافدين آسيويين، وعُثر بداخلها على كمية من قِطع الغيار المتنوعة، وعند استدعاء صاحب الورشة ذكر أنه لا يعرف الأشخاص، ويتهمهم بالسرقة.

عن admin

شاهد أيضاً

لماذا أجرى الرئيس اليمني تعديلا في منصب وزير الخارجية؟

أثار التعديل الوزاري الذي أجراه الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، على حقيبة "الخارجية" الخميس الماضي، بإقالته عبد الملك المخلافي، من هذا المنصب، وتعيين خالد اليماني، مندوب البلاد لدى الأمم المتحدة خلفا له؛ تساؤلات عدة حول خلفيات القرار، في الوقت الذي تسيطر فيه تكهنات كثيرة على قرار الإطاحة بالأول. ويرى متابعون للشأن اليمني أن إبعاد المخلافي من الخارجية، جاء لتجاوز حالة الجمود وضعف الأداء الدبلوماسي الذي ساد الوزارة خلال الثلاث السنوات الماضية، رغم الانسجام الكبير بين الرجل والرئيس هادي. ولم يستبعد آخرون أن يكون قد جاء استجابة لضغوط مورست على الرئيس هادي، على خلفية التصريحات التي أدلى بها الرجل في نيسان/ إبريل الماضي، عن علاقة التحالف بحكومته، ودور الإمارات في عرقلة مهامها، ومنع عودة الرئيس إلى عدن. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *