الرئيسية / الاخبار / اقتصاد ومال / وزير التربية والتعليم: امتحانات النقل والشهادة الاساسية والثانوية في موعدها المحدد

وزير التربية والتعليم: امتحانات النقل والشهادة الاساسية والثانوية في موعدها المحدد


قال وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول إن امتحانات النقل والشهادة العامة للمرحلتين الأساسية والثانوية ستبدأ في موعدها المحدد وفق التقويم المدرسي. وأوضح أن امتحانات شهادة النقل للمرحلتين الأساسية والثانوية ستبدأ في الـ 2 من يونيو القادم فيما تبدأ امتحانات الشهادة العامة للمرحلة الأساسية في الـ 23 من نفس الشهر والثانوية في اليوم التالي.
ودعا مكاتب التربية في المحافظات إلى الالتزام بالمواعيد المحددة لإجراء الامتحانات، كما دعا الطلاب والطالبات إلى الاستفادة من الوقت المتبقي في الجد والاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي لنيل المراتب العليا والتميز وتحقيق ما يصبون أليه.

عن

شاهد أيضاً

مسيرة العودة الكبرى: نُصرتُ بالرعب

الرعب الذي شكلته «مسيرة العودة الكبرى» لإسرائيل، يوحي بدلالات عميقة لا يتعين القفز عنها، فقد حاولت تل أبيب بكل ما أوتيت من قوة ومن اتصالات دبلوماسية أن تجهض المسيرة التي تكللت في الذكرى السبعين ليوم النكبة بسقوط أكثر من ستين جريحا، يضافون إلى الشهداء السبعة والثلاثين الذين سقطوا منذ انطلاق المسيرة في «يوم الأرض». ومن دلالات الرعب الإسرائيلي، لجوء دولة الاحتلال الصهيوني إلى أساليب شتى لكسر المقاومة الشعبية السلمية التي انطلقت من غزة باتجاه السياج الحدودي، مع ما ترافق من شعارات حملها المتظاهرون العزّل الذين رفعوا مفاتيح بيوتهم وبياراتهم في فلسطين التاريخية، التي احتلت في العام 1948...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *