الرئيسية / الاخبار / اقتصاد ومال / وزير التربية والتعليم: امتحانات النقل والشهادة الاساسية والثانوية في موعدها المحدد

وزير التربية والتعليم: امتحانات النقل والشهادة الاساسية والثانوية في موعدها المحدد


قال وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول إن امتحانات النقل والشهادة العامة للمرحلتين الأساسية والثانوية ستبدأ في موعدها المحدد وفق التقويم المدرسي. وأوضح أن امتحانات شهادة النقل للمرحلتين الأساسية والثانوية ستبدأ في الـ 2 من يونيو القادم فيما تبدأ امتحانات الشهادة العامة للمرحلة الأساسية في الـ 23 من نفس الشهر والثانوية في اليوم التالي.
ودعا مكاتب التربية في المحافظات إلى الالتزام بالمواعيد المحددة لإجراء الامتحانات، كما دعا الطلاب والطالبات إلى الاستفادة من الوقت المتبقي في الجد والاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي لنيل المراتب العليا والتميز وتحقيق ما يصبون أليه.

عن

شاهد أيضاً

بعد تسريب "WP".. ترامب يهاتف بومبيو وهاسبل بشأن خاشقجي

أفادت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارا ساندرز، السبت، بأن الرئيس دونالد ترامب تحدث هاتفيا إلى مديرة وكالة الاستخبارات المركزية (سي آي أيه) جينا هاسبل، ووزير خارجيته مايك بومبيو حول جريمة قتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي. وأجرى ترامب الاتصالين خلال رحلته الجوية إلى ولاية كاليفورنيا، لتفقد وضع الولاية التي تضربها حرائق غابات واسعة منذ الأسبوع الماضي، حسبما أفادت "أسوشيتيد برس". ولم تدلِ ساندرز بأية تفاصيل أخرى بشأن اتصاليّ ترامب مع المسؤوليّن الأمريكييّن. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *