الرئيسية / الاخبار / اقتصاد ومال / وزير التربية والتعليم: امتحانات النقل والشهادة الاساسية والثانوية في موعدها المحدد

وزير التربية والتعليم: امتحانات النقل والشهادة الاساسية والثانوية في موعدها المحدد


قال وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول إن امتحانات النقل والشهادة العامة للمرحلتين الأساسية والثانوية ستبدأ في موعدها المحدد وفق التقويم المدرسي. وأوضح أن امتحانات شهادة النقل للمرحلتين الأساسية والثانوية ستبدأ في الـ 2 من يونيو القادم فيما تبدأ امتحانات الشهادة العامة للمرحلة الأساسية في الـ 23 من نفس الشهر والثانوية في اليوم التالي.
ودعا مكاتب التربية في المحافظات إلى الالتزام بالمواعيد المحددة لإجراء الامتحانات، كما دعا الطلاب والطالبات إلى الاستفادة من الوقت المتبقي في الجد والاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي لنيل المراتب العليا والتميز وتحقيق ما يصبون أليه.

عن

شاهد أيضاً

قبل قمة ترامب وكيم.. بيونغيانع تتحدث عن "منعطف تاريخي"

قالت وسائل إعلام كورية، الاثنين، إن الدولة الشيوعية، أمام منعطف مهم، وذلك قبيل القمة المرتقبة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والزعيم كيم جونغ أون في 27 و28 شباط/ فبراير الجاري.   وسيعقد الاجتماع المرتقب في العاصمة الفيتنامية هانوي، وهو الثاني بين الرجلين عقب قمتهما في سنغافورة في حزيران/ يونيو.  وينصب الاهتمام على مسألة ما إذا كان الفريق الأمريكي المفاوض سيعرض رفع بعض العقوبات الاقتصادية عن كوريا الشمالية مقابل اتخاذ بيونغيانغ خطوات ملموسة باتجاه نزع أسلحتها النووية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *