الرئيسية / الاخبار / اقتصاد ومال / وزير التربية والتعليم: امتحانات النقل والشهادة الاساسية والثانوية في موعدها المحدد

وزير التربية والتعليم: امتحانات النقل والشهادة الاساسية والثانوية في موعدها المحدد


قال وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول إن امتحانات النقل والشهادة العامة للمرحلتين الأساسية والثانوية ستبدأ في موعدها المحدد وفق التقويم المدرسي. وأوضح أن امتحانات شهادة النقل للمرحلتين الأساسية والثانوية ستبدأ في الـ 2 من يونيو القادم فيما تبدأ امتحانات الشهادة العامة للمرحلة الأساسية في الـ 23 من نفس الشهر والثانوية في اليوم التالي.
ودعا مكاتب التربية في المحافظات إلى الالتزام بالمواعيد المحددة لإجراء الامتحانات، كما دعا الطلاب والطالبات إلى الاستفادة من الوقت المتبقي في الجد والاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي لنيل المراتب العليا والتميز وتحقيق ما يصبون أليه.

عن

شاهد أيضاً

لا تستنجدوا بالكفيل الغربي على العميل العربي!

لا يسعك وأنت ترى بعض المعارضات وبعض الشعوب العربية المنكوبة وهي تستنجد بالقوى الكبرى لإنقاذها من طواغيتها السفاحين، لا يسعك إلا أن تضحك عليها بملء شدقيك، وأن تسخر من سذاجتها وأميتها السياسية الصارخة. ما أسخف الذين يستصرخون الضمير الأمريكي أو الأوروبي لحمايتهم من الذبح والتهجير والقتل في سوريا أو العراق أو اليمن أو ليبيا أو أي مكان عربي آخر منكوب بالظلم والطغيان والتخريب والتدمير. كم هم مغفلون أولئك المعارضون السوريون مثلا الذين يتقاطرون على أمريكا وإسرائيل لمساعدتهم في إسقاط النظام السوري، أو على الأقل إصلاحه أو قف همجيته ووحشيته بحق شعب أعزل...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *