الرئيسية / الاخبار / الدفاع المدني يُنقذ عالقين في أمطار الدوادمي وضرما والعيينة

الدفاع المدني يُنقذ عالقين في أمطار الدوادمي وضرما والعيينة

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أنقذت فِرَق الدفاع المدني مساء اليوم عدداً من العالقين في مياه الأمطار في مناطق برية بمحافظات الدوادمي وضرما والعيينة التابعة لمنطقة الرياض.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بالرياض النقيب محمد ملفي الحمادي، الذي أكد تعامل فِرَق الدفاع المدني مع جميع الحالات، وكذلك تسجيل البلاغات عن مفقودين.

وجدَّد الدفاع المدني تنبيهاته للمواطنين والمقيمين بضرورة الابتعاد عن مجاري الأودية والسيول خلال هطول الأمطار حرصاً على سلامتهم.

عن admin

شاهد أيضاً

كارت الفلاح …حلقة جديدة من التضييق يفرضها السيسي

شكك فلاحون وخبراء في شؤون الزراعة في حقيقة نوايا الحكومة المصرية من تطبيق منظومة الحيازة الإلكترونية "كارت الفلاح"، الذي أطلقته وزارة الزراعة منتصف عام 2016، بدعوى وصول الدعم لمستحقيه، ووقف التلاعب بالحيازات الزراعية الوهمية. وفي تصريحات لـ"" هاجموا منظومة "كارت الفلاح" التي تعتزم الحكومة تطبيقه منذ أكثر من عام، ولكنه تأخر بسبب المعوقات التي تعترض إصداره من ناحيه، وعدم جدواه للفلاح من ناحية أخرى، وأكدوا أن الفلاح لا يصله دعم من الحكومة أصلا حتى تقوم بعمل "كارت" له. في حزيران/ يونيو 2016، وقعت وزارة الزراعة والإنتاج الحربي عقدا لتنفيذ وتشغيل منظومة الحيازة الإلكترونية " كارت الفلاح الذكي"، بقيمة 375.5 مليون جنيه، بما يحقق وصول الدعم لمستحقيه من الفلاحين، وفق بيان وزراة الزراعة. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *