الرئيسية / الاخبار / جامعة صنعاء تتعرض للسرقة
تعرضت جامعة صنعاء فجر اليوم لعملية سرقة طالت مبنى رئاسة الجامعة والأمانة العامة وتمكن الجناة من الفرار بعد السطو على أجهزة ومعدات باهظة الثمن. وقال معتصم الشوافي احد مدراء العموم بالأمانة العامة أن هذه ليست المرة الأولى، حيث حدثت عمليات سطو قبلها طالت كليات ومعامل ومن ابرزها السطو على معمل اجهزة حاسوبية بكلية الحاسوب بالكامل نهاية العام الماضي. وفي الوقت ذاته طالبت رئاسة الجامعة بتنفيذ قرارات اللجنة العسكرية التي زارت الجامعة مؤخرا برئاسة وزير الدفاع لاخلاء الجامعة نهائيا من أي مظاهر مسلحة وعودة حرس المنشآت الذين تم استبعادهم من الجامعة واستبدالهم بحراسات مدنية غير قانونية.

جامعة صنعاء تتعرض للسرقة

تعرضت جامعة صنعاء فجر اليوم لعملية سرقة طالت مبنى رئاسة الجامعة والأمانة العامة وتمكن الجناة من الفرار بعد السطو على أجهزة ومعدات باهظة الثمن. وقال معتصم الشوافي احد مدراء العموم بالأمانة العامة أن هذه ليست المرة الأولى، حيث حدثت عمليات سطو قبلها طالت كليات ومعامل ومن ابرزها السطو على معمل اجهزة حاسوبية بكلية الحاسوب بالكامل نهاية العام الماضي. وفي الوقت ذاته طالبت رئاسة الجامعة بتنفيذ قرارات اللجنة العسكرية التي زارت الجامعة مؤخرا برئاسة وزير الدفاع لاخلاء الجامعة نهائيا من أي مظاهر مسلحة وعودة حرس المنشآت الذين تم استبعادهم من الجامعة واستبدالهم بحراسات مدنية غير قانونية. وحذر في السياق ذاته من تكرار تلك السرقات في حال بقى الفراغ الأمني قائما. مطالبا وزارة الداخلية والجهات الأمنية بتحمل المسؤولية وسرعة التحقيق وضبط الجناة.

عن admin

شاهد أيضاً

29 سنة من فشل العمل المغاربي المشترك

هل شاءت الأقدار ألا يفلح العرب في العمل المشترك؟ نموذج جامعة الدول العربية خير دليل على ذلك وما يقال عن إفلاس جامعة الدول العربية يقال عن الاتحاد المغاربي وما نشاهده منذ يونيو 2017، ما هو إلا دليل آخر على الفشل العربي، وهذه المرة على مستوى مجلس التعاون الخليجي. يعتبر الاتحاد المغاربي النموذج الأمثل لفشل العمل المشترك بين مجموعة من الدول تتقاسم اللغة والدين والتاريخ وأشياء أخرى كثيرة. دول الاتحاد تنعم بخيرات وإمكانيات ووسائل تمكنها من التكامل فيما بينها لتنعم باقتصاد قوي وبأنظمة اجتماعية وثقافية وسياسية فعالة ورشيدة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *