الرئيسية / الاخبار / جامعة صنعاء تتعرض للسرقة
تعرضت جامعة صنعاء فجر اليوم لعملية سرقة طالت مبنى رئاسة الجامعة والأمانة العامة وتمكن الجناة من الفرار بعد السطو على أجهزة ومعدات باهظة الثمن. وقال معتصم الشوافي احد مدراء العموم بالأمانة العامة أن هذه ليست المرة الأولى، حيث حدثت عمليات سطو قبلها طالت كليات ومعامل ومن ابرزها السطو على معمل اجهزة حاسوبية بكلية الحاسوب بالكامل نهاية العام الماضي. وفي الوقت ذاته طالبت رئاسة الجامعة بتنفيذ قرارات اللجنة العسكرية التي زارت الجامعة مؤخرا برئاسة وزير الدفاع لاخلاء الجامعة نهائيا من أي مظاهر مسلحة وعودة حرس المنشآت الذين تم استبعادهم من الجامعة واستبدالهم بحراسات مدنية غير قانونية.

جامعة صنعاء تتعرض للسرقة

تعرضت جامعة صنعاء فجر اليوم لعملية سرقة طالت مبنى رئاسة الجامعة والأمانة العامة وتمكن الجناة من الفرار بعد السطو على أجهزة ومعدات باهظة الثمن. وقال معتصم الشوافي احد مدراء العموم بالأمانة العامة أن هذه ليست المرة الأولى، حيث حدثت عمليات سطو قبلها طالت كليات ومعامل ومن ابرزها السطو على معمل اجهزة حاسوبية بكلية الحاسوب بالكامل نهاية العام الماضي. وفي الوقت ذاته طالبت رئاسة الجامعة بتنفيذ قرارات اللجنة العسكرية التي زارت الجامعة مؤخرا برئاسة وزير الدفاع لاخلاء الجامعة نهائيا من أي مظاهر مسلحة وعودة حرس المنشآت الذين تم استبعادهم من الجامعة واستبدالهم بحراسات مدنية غير قانونية. وحذر في السياق ذاته من تكرار تلك السرقات في حال بقى الفراغ الأمني قائما. مطالبا وزارة الداخلية والجهات الأمنية بتحمل المسؤولية وسرعة التحقيق وضبط الجناة.

عن admin

شاهد أيضاً

ندوة "شبكة ابوشمس".. أزمة الليرة وخيارات تركيا لتجاوزها (شاهد)

أثار الانهيار غير المسبوق لليرة التركية وتداعيات ذلك على الاقتصاد التركي تساؤلات عن مآلات الأزمة الأخطر التي تواجه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعد انتخابه رئيسا للبلاد في ظل نظام رئاسي جديد. وما بين أسباب داخلية لها علاقة ببنية الاقتصاد التركي، وخارجية سياسية لها علاقة بالعقبوات الاقتصادية التي فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية تتباين وجهات النظر للخبراء الاقتصاديين حيال هذه الأزمة وتقييم الخطوات التي أقدمت عليها الحكومة التركية لتجاوزها...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *