الرئيسية / الاخبار / البحث عن ملثمين اعتديا على معلم بالأفلاج

البحث عن ملثمين اعتديا على معلم بالأفلاج

علي العرجاني - سبق- الأفلاج: تبحث الجهات الأمنية بمحافظة الأفلاج عن شابين ملثمين اعتديا على معلم بإحدى مدارس المحافظة وأوسعاه ضرباً مستخدمين العصي والحديد، قبل أن يتدخل مدير المدرسة وبعض زملائه لإنقاذ الموقف وصد المعتدين فيما نتج عن الاعتداء جروح وكدمات متفرقة في جسد المعلم.

وأوضح المعلم الذي فضّل "عدم ذكر اسمه" أنه بعد أن أوقف سيارته وهم بالنزول منها لحضور الطابور الصباحي تفاجأ بشابين ملثمين يهاجمانه ويعتديان عليه بالضرب، مشيراً إلى أن أحدهما كان يحمل عصا والآخر حديدة.

وأضاف أنه سقط على الأرض نتيجة الاعتداء قبل أن يتدخل المدير وزملاؤه ويحولوا بينه وبين المعتدين، فيما لاذا بالفرار قبل أن تُحدد هويتهما ولا يزال البحث جارياً عنهما.

عن

شاهد أيضاً

لماذا أجرى الرئيس اليمني تعديلا في منصب وزير الخارجية؟

أثار التعديل الوزاري الذي أجراه الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، على حقيبة "الخارجية" الخميس الماضي، بإقالته عبد الملك المخلافي، من هذا المنصب، وتعيين خالد اليماني، مندوب البلاد لدى الأمم المتحدة خلفا له؛ تساؤلات عدة حول خلفيات القرار، في الوقت الذي تسيطر فيه تكهنات كثيرة على قرار الإطاحة بالأول. ويرى متابعون للشأن اليمني أن إبعاد المخلافي من الخارجية، جاء لتجاوز حالة الجمود وضعف الأداء الدبلوماسي الذي ساد الوزارة خلال الثلاث السنوات الماضية، رغم الانسجام الكبير بين الرجل والرئيس هادي. ولم يستبعد آخرون أن يكون قد جاء استجابة لضغوط مورست على الرئيس هادي، على خلفية التصريحات التي أدلى بها الرجل في نيسان/ إبريل الماضي، عن علاقة التحالف بحكومته، ودور الإمارات في عرقلة مهامها، ومنع عودة الرئيس إلى عدن. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *