الرئيسية / الاخبار / البحث عن ملثمين اعتديا على معلم بالأفلاج

البحث عن ملثمين اعتديا على معلم بالأفلاج

علي العرجاني - سبق- الأفلاج: تبحث الجهات الأمنية بمحافظة الأفلاج عن شابين ملثمين اعتديا على معلم بإحدى مدارس المحافظة وأوسعاه ضرباً مستخدمين العصي والحديد، قبل أن يتدخل مدير المدرسة وبعض زملائه لإنقاذ الموقف وصد المعتدين فيما نتج عن الاعتداء جروح وكدمات متفرقة في جسد المعلم.

وأوضح المعلم الذي فضّل "عدم ذكر اسمه" أنه بعد أن أوقف سيارته وهم بالنزول منها لحضور الطابور الصباحي تفاجأ بشابين ملثمين يهاجمانه ويعتديان عليه بالضرب، مشيراً إلى أن أحدهما كان يحمل عصا والآخر حديدة.

وأضاف أنه سقط على الأرض نتيجة الاعتداء قبل أن يتدخل المدير وزملاؤه ويحولوا بينه وبين المعتدين، فيما لاذا بالفرار قبل أن تُحدد هويتهما ولا يزال البحث جارياً عنهما.

عن

شاهد أيضاً

مصر تحيل راهبين للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل رئيس دير

قالت النيابة العامة في مصر إن النائب العام نبيل صادق أمر الأحد بإحالة راهبين، أحدهما جرد من الرهبنة مؤخرا، إلى المحاكمة الجنائية بتهمة قتل رئيس دير الأنبا مقار في أواخر الشهر الماضي في قضية هزت المجتمع القبطي في مصر. وأضافت في بيان أن صادق أحال كلا من وائل سعد وهو راهب جردته الكنيسة القبطية الأرثوذكسية عقب الحادث وكان يعرف كنسيا باسم أشعياء المقاري والراهب فلتاؤس المقاري واسمه قبل الرهبنة ريمون رسمي منصور إلى محكمة الاستئناف بمحافظة الاسكندرية بشمال البلاد لمحاكمتهما بجلسة عاجلة. وقال بيان النيابة العامة إن التحقيقات التي أجرتها نيابة استئناف الإسكندرية "كشفت عن قيامهما بقتل المجني عليه الأنبا إبيفانيوس أسقف ورئيس دير الأنبا مقار بوادي النطرون" يوم 29 يوليو تموز. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *