الرئيسية / الاخبار / مديرة "اليونسكو" تقلِّد خادم الحرمَيْن ميدالية المنظمة الذهبية

مديرة "اليونسكو" تقلِّد خادم الحرمَيْن ميدالية المنظمة الذهبية

واس – الرياض: استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في قصره بالرياض اليوم المديرة العامة لمنظمة اليونسكو أرينا يوكو فا، يرافقها نخبة من السفراء لدى المنظمة، يمثلون دول فلسطين وألمانيا والبرازيل وبولندا وفرنسا وزيمبابوي.

وخلال الاستقبال قلّدت المديرة العامة لمنظمة اليونسكو خادم الحرمين الشريفين ميدالية اليونسكو الذهبية، وهي أعلى وسام تمنحه المنظمة تقديراً لجهوده - حفظه الله - في تعزيز ثقافة الحوار والسلام، وتثميناً لمبادراته العديدة في عقد مؤتمرات ولقاءات دولية في عدد من العواصم العالمية والمنظمات الدولية في هذا الشأن.

وقد عبَّرت المديرة العامة لمنظمة اليونسكو عن تقديرها لجهود خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - في دعم نشاطات منظمة اليونسكو.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عن شكره وتقديره للمديرة العامة لمنظمة اليونسكو والعاملين معها على مشاعرهم الطيبة، متمنياً - رعاه الله - مزيداً من النجاح والتوفيق للمنظمة في مجال رعايتها التربية والثقافة والعلوم على مستوى العالم.

يُذكر أن خادم الحرمين الشريفين أصدر موافقته الكريمة العام الماضي على إنشاء "برنامج عبدالله بن عبدالعزيز العالمي لتعزيز ثقافة الحوار والسلام في منظمة اليونسكو"، بالتنسيق بين المندوبية الدائمة للسعودية لدى اليونسكو ومركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.

 

عن admin

شاهد أيضاً

نيْئا أم مطبوخا؟.. تعرف على أفضل طريقة لتناول الثوم

كثير من الناس يعرفون فوائد الثوم، إلا أنهم يجهلون أفضل طريقة لتناوله وأثر ذلك على الجسم، لما له من أهمية وتأثير على الصحة. ولطالما أكدت الدراسات فوائد الثوم النيء، وبحسب باحثين في كلية الطب في جامعة "كونيتيكيت" الأمريكية، فإنه يحمي القلب من الأمراض شريطة تناوله نيئا بعد هرسه. وأشارت أخصائية التغذية دانة بردقجي إلى أن الثوم النيء مفيد لصحة الإنسان أكثر من المطبوخ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *