الرئيسية / الاخبار / الربيع العربي / بالصور … جماهير غفيرة تشيع الشهيد القسامي الكتناني

بالصور … جماهير غفيرة تشيع الشهيد القسامي الكتناني

القسام - خاص :
زفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الشهيد القسامي عصام الكتناني الذي ارتقى إثر انهيار نفق للمقاومة.
وقالت كتائب القسام في بيانها العسكري أن الشهيد القسامي المجاهد/ عصام عمر سعيد الكتناني (23 عاماً) من مسجد "بسيسو" في حي الشجاعية بغزة، لقي ربه شهيداً – بإذن الله تعالى- اليوم الجمعة 18 شعبان 1436هـ الموافق 05/06/2015م إثر انهيار نفق للمقاومة.
وأشارت الكتائب في بيانها أن الشهيد القسامي عصام الكتناني ارتقى على درب الجهاد والمقاومة وفي ميدان الشرف والعزة .
وأضافت "يغادر دنيانا وما غيّر أو بدّل ولا تخاذل أو تقاعس، بل نذر نفسه لله مجاهداً حتى لقي الله على ذلك، نحسبه من الشهداء والله حسيبه ولا نزكيه على الله".
وأكدت أنه على طريق ذات الشوكة يمضي مجاهدو القسام الأبطال، لا يعرفون للراحة أو القعود سبيلاً، فصمتهم ما هو إلا جهادٌ وإعدادٌ لطالما رأى العدو والصديق ثمرته في ساحات النزال.

وتابعت قائلة :"فمن التدريب إلى التصنيع إلى حفر أنفاق العزة والكرامة إلى المرابطة على ثغور الوطن، سلسلةٌ جهاديةٌ يشد بعضها بعضاً، وشبابٌ مؤمنٌ نذر نفسه لله مضحياً بكل غالٍ ونفيس، يحفر في الصخر رغم الحصار والتضييق وتخلي البعيد والقريب، يحدوه وعد الآخرة الذي هو آتٍ لا محالة يوم يسوء مجاهدونا وجوه الصهاينة بإذن الله، ويطردونهم من أرض الإسراء أذلةً وهم صاغرون".
وسألت الله تعالى أن يتقبله ويسكنه فسيح جناته، وأن يجعل جهاده خالصاً لوجهه الكريم، وأن يصبّر أهله وأحبابه ويحسن عزاءهم، وستبقى دماء شهدائنا نبراساً في طريق تحرير فلسطين وناراً تحرق المحتلين حتى يندحروا عن أرضنا بإذن الله.

لمشاهدة المزيد من الصور انقر على الصورة :

عن admin

شاهد أيضاً

مسقط تدعو أطراف حرب اليمن للتفاوض وتستنكر هجوم أرامكو

...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *