الرئيسية / الاخبار / بلاغان كاذبان حول حادثين مروريين يستنفران الجهات الأمنية بالطائف
سمران القثامي- سبق- الطائف: تسبب بلاغان كاذبان عن وقوع حادثين وهميين على طريق الجنوب بالطائف، في استنفار الأجهزة الأمنية وفرق الهلال الأحمر بالمحافظة، ظهر اليوم. حيث هرعت فرق الإسعاف وأمن الطرق والمرور إلى المواقع المبلغ عنها، واتضح أن البلاغين غير صحيحين. وذكرت مصادر " سبق " أن دوريات أمن الطرق وفرق الهلال الأحمر بلغت بوقوع حادثين مروريين منفصلين في صيادة والجبوب على طريق الجنوب، حيث تم تحريك أربع فرق إسعافية من الهلال الأحمر وإسعاف تابع لوزارة الصحة إلى الموقعين، كما تم تمشيط الطريق بالكامل بمساندة مرور قياء، ورغم ذلك لم تكتشف الجهات الأمنية أي حوادث.

بلاغان كاذبان حول حادثين مروريين يستنفران الجهات الأمنية بالطائف

سمران القثامي- سبق- الطائف: تسبب بلاغان كاذبان عن وقوع حادثين وهميين على طريق الجنوب بالطائف، في استنفار الأجهزة الأمنية وفرق الهلال الأحمر بالمحافظة، ظهر اليوم. حيث هرعت فرق الإسعاف وأمن الطرق والمرور إلى المواقع المبلغ عنها، واتضح أن البلاغين غير صحيحين.
 
وذكرت مصادر "سبق" أن دوريات أمن الطرق وفرق الهلال الأحمر بلغت بوقوع حادثين مروريين منفصلين في صيادة والجبوب على طريق الجنوب، حيث تم تحريك أربع فرق إسعافية من الهلال الأحمر وإسعاف تابع لوزارة الصحة إلى الموقعين، كما تم تمشيط الطريق بالكامل بمساندة مرور قياء، ورغم ذلك لم تكتشف الجهات الأمنية أي حوادث.

عن admin

شاهد أيضاً

مسيرات العودة و"صفقة القرن"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *