الرئيسية / الاخبار / "تسجيل صوتي" يوقع مبتزاً في قبضة هيئة الدمام

"تسجيل صوتي" يوقع مبتزاً في قبضة هيئة الدمام

سبق– الدمام: نجح رجال هيئة الأمر بالمعروف في الدمام في الإيقاع بمبتز عشريني، كان قد هدد إحدى الفتيات بنشر صورها الخاصة إذا لم تستجب لرغباته, فأبلغت الفتاة رجال الهيئة، وعرضت عليهم تسجيلاً صوتياً يحوي تهديدات الشاب، وبالفعل طلبت الفتاة من الشاب أن يلاقيها بأحد الأسواق حسب اتفاقها مع رجال الهيئة، الذين كانوا في الموعد، وتم ضبطه، حيث عثر بجواله على صور إباحية، فتمت إحالته لجهات الاختصاص.

وأشارت المعلومات التي حصلت عليها "سبق" إلى أن الفتاة قامت بتسجيل اتصالات الشاب وهو يقوم بتهديدها بنشر صورها، ومن ثم قامت بإبلاغ مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وأحضرت لهم جميع التسجيلات التي تثبت قيام الشاب بتهديدها.

وبينت المعلومات أن أعضاء الهيئة قاموا بالتنسيق مع الفتاة بمواعدة الشاب بأحد المجمعات التجارية، وعند حضوره تم ضبطه، وقد اعترف بقيامه بتهديد الفتاة، كما عثر بهاتفه الجوال على صور جنسية، وجرت إحالته إلى جهات الاختصاص.

وأشارت المعلومات إلى أن أعضاء الهيئة عاملوا الفتاة بما يكفل استصلاح حالها والستر على أسرتها.
 

عن admin

شاهد أيضاً

مصر تحيل راهبين للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل رئيس دير

قالت النيابة العامة في مصر إن النائب العام نبيل صادق أمر الأحد بإحالة راهبين، أحدهما جرد من الرهبنة مؤخرا، إلى المحاكمة الجنائية بتهمة قتل رئيس دير الأنبا مقار في أواخر الشهر الماضي في قضية هزت المجتمع القبطي في مصر. وأضافت في بيان أن صادق أحال كلا من وائل سعد وهو راهب جردته الكنيسة القبطية الأرثوذكسية عقب الحادث وكان يعرف كنسيا باسم أشعياء المقاري والراهب فلتاؤس المقاري واسمه قبل الرهبنة ريمون رسمي منصور إلى محكمة الاستئناف بمحافظة الاسكندرية بشمال البلاد لمحاكمتهما بجلسة عاجلة. وقال بيان النيابة العامة إن التحقيقات التي أجرتها نيابة استئناف الإسكندرية "كشفت عن قيامهما بقتل المجني عليه الأنبا إبيفانيوس أسقف ورئيس دير الأنبا مقار بوادي النطرون" يوم 29 يوليو تموز. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *