الرئيسية / الاخبار / "تسجيل صوتي" يوقع مبتزاً في قبضة هيئة الدمام

"تسجيل صوتي" يوقع مبتزاً في قبضة هيئة الدمام

سبق– الدمام: نجح رجال هيئة الأمر بالمعروف في الدمام في الإيقاع بمبتز عشريني، كان قد هدد إحدى الفتيات بنشر صورها الخاصة إذا لم تستجب لرغباته, فأبلغت الفتاة رجال الهيئة، وعرضت عليهم تسجيلاً صوتياً يحوي تهديدات الشاب، وبالفعل طلبت الفتاة من الشاب أن يلاقيها بأحد الأسواق حسب اتفاقها مع رجال الهيئة، الذين كانوا في الموعد، وتم ضبطه، حيث عثر بجواله على صور إباحية، فتمت إحالته لجهات الاختصاص.

وأشارت المعلومات التي حصلت عليها "سبق" إلى أن الفتاة قامت بتسجيل اتصالات الشاب وهو يقوم بتهديدها بنشر صورها، ومن ثم قامت بإبلاغ مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وأحضرت لهم جميع التسجيلات التي تثبت قيام الشاب بتهديدها.

وبينت المعلومات أن أعضاء الهيئة قاموا بالتنسيق مع الفتاة بمواعدة الشاب بأحد المجمعات التجارية، وعند حضوره تم ضبطه، وقد اعترف بقيامه بتهديد الفتاة، كما عثر بهاتفه الجوال على صور جنسية، وجرت إحالته إلى جهات الاختصاص.

وأشارت المعلومات إلى أن أعضاء الهيئة عاملوا الفتاة بما يكفل استصلاح حالها والستر على أسرتها.
 

عن admin

شاهد أيضاً

ناشطة حقوقية يمنية: الرياض استخدمت القنابل العنقودية باليمن

قالت الناشطة الحقوقية وفاء عبد الفتاح إسماعيل، التي تحولت إلى برشلونة، في مقابلة مع صحيفة "البيريوديكو" الإسبانية، إن السعودية استخدمت قنابل عنقودية في اليمن. وقالت الصحيفة، في "" التي ترجمتها ""، إن وفاء عبد الفتاح إسماعيل، البالغة من العمر 47 سنة، محامية وأستاذة في جامعة مدينة عدن الجنوبية، وتتمتع باللجوء السياسي في ألمانيا منذ أربع سنوات بعد أن تلقت تهديدات في بلدها من قبل تنظيم القاعدة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *