الرئيسية / الاخبار / "تسجيل صوتي" يوقع مبتزاً في قبضة هيئة الدمام

"تسجيل صوتي" يوقع مبتزاً في قبضة هيئة الدمام

سبق– الدمام: نجح رجال هيئة الأمر بالمعروف في الدمام في الإيقاع بمبتز عشريني، كان قد هدد إحدى الفتيات بنشر صورها الخاصة إذا لم تستجب لرغباته, فأبلغت الفتاة رجال الهيئة، وعرضت عليهم تسجيلاً صوتياً يحوي تهديدات الشاب، وبالفعل طلبت الفتاة من الشاب أن يلاقيها بأحد الأسواق حسب اتفاقها مع رجال الهيئة، الذين كانوا في الموعد، وتم ضبطه، حيث عثر بجواله على صور إباحية، فتمت إحالته لجهات الاختصاص.

وأشارت المعلومات التي حصلت عليها "سبق" إلى أن الفتاة قامت بتسجيل اتصالات الشاب وهو يقوم بتهديدها بنشر صورها، ومن ثم قامت بإبلاغ مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وأحضرت لهم جميع التسجيلات التي تثبت قيام الشاب بتهديدها.

وبينت المعلومات أن أعضاء الهيئة قاموا بالتنسيق مع الفتاة بمواعدة الشاب بأحد المجمعات التجارية، وعند حضوره تم ضبطه، وقد اعترف بقيامه بتهديد الفتاة، كما عثر بهاتفه الجوال على صور جنسية، وجرت إحالته إلى جهات الاختصاص.

وأشارت المعلومات إلى أن أعضاء الهيئة عاملوا الفتاة بما يكفل استصلاح حالها والستر على أسرتها.
 

عن admin

شاهد أيضاً

الانتخابات الأميركية النصفية و2020

احتفل الرئيس الاميركي ترامب بالنصر بعد اعلان نتائج الانتخابات الاميركية النصفية واحتفاظ الحزب الجمهوري بأغلبية في مجلس الشيوخ. وليس من شك أن السيطرة على مجلس الشيوخ هامة للغاية، فالمجلس هو من يوافق أ ويرفض ترشيحات كبار المسؤولين من الوزراء والسفراء وقضاة المحكمة العليا وكبار قادة الجيش على سبيل المثال، والاحتفاظ بهذه الاغلبية سيتيح للرئيس الاميركي الاستمرار في سياسته في تغيير بنية المحكمة العليا مثلا وإيجاد أغلبية محافظة داخلها. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *